الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«يارا» تنشر فيديو من كواليس أغنيتها الجديدة

الإثنين 01/مارس/2021 - 08:15 م
هير نيوز

نشرت المُطربة اللبنانية يارا، "فيديو" لها من كواليس تصوير أغنيتها الجديدة ضمن ألبومها «غير الناس» وذلك عبر حسابها الرسمي على موقع التدوينات القصيرة «توتير».

ومن المقرر عرض الأغنية خلال العام الحالي على قناتها الرسمية عبر «يوتيوب»، وعلقت على الفيديو، قائلة: «مساكم خير يا "غير الناس" ومثل العادة لما بجرب آخذ سيلفي صورة وبتطلع فيديو.. وبدي عيدها لتخلص مظبوط حتى لو متأخرة وعم بينادولي للتصوير.. مين مثلي».. كما جاء في التدوينة.

ويذكر أن المطربة يارا، قد طرحت فيديو الكليب الجديد في بداية شهر فبراير الجاري، والذي يحمل عنوان «غير الناس» باللهجة العراقية، وهو أولى أغاني ألبوم «غير الناس» والأغنية تحمل الاسم الرئيسي لألبومها الجديد «غير الناس» باللهجة الخليجية عبر قناتها الرسمية على «يوتيوب».

وحقق فيديو كليب «غير الناس» أكثر من 7 ملايين مشاهدة، منذ شهر من طرحه لأول مرة على قناة المطربة «يارا» الرسمية باليوتيوب، وكان قد حقق مليون مشاهدة في الساعات الأولى من طرحه عبر «اليوتيوب».

وكانت المطربة يارا، قد نعت بالأمس، الراحل يوسف شعبان عبر«تويتر»: "خسارة فنان كبير وممثّل مصري عظيم من الزّمن الجميل واللي بحبّه كتير وبحب أفلامه، ربّنا يرحمه ويسكنه فسيح جنّاته وخالص العزاء لعائلته ولجمهوره".

ads