الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

سمية الخشاب بإطلالة جديدة.. وحزامها يتخطى الـ10 آلاف جنيه

الإثنين 01/مارس/2021 - 06:26 م
هير نيوز

حرصت الفنانة سمية الخشاب، على مشاركة جمهورها بأحدث جلسات تصويرها، وظهرت خلالها بشكل نحيف مرتدية جيبة سوداء قصيرة، وقميص أبيض، ويقسمهما حزام ينتمي لماركة "فيرزتشي العالمية"، ويتراوح سعره من 10 إلى 15 ألف جنيهًا.

ونشرت سمية الخشاب عبر صفحتها الرسمية بموقع تبادل الصور، والفيديوهات "إنستجرام" صور لها من أحدث جلسات تصويرها، وعلقت عليها قائلة: "أشعر بفرزاتشي".

وتشارك الفنانة سمية الخشاب في الوقت الحالي بتصوير مسلسل "موسى"، والذي سيتم عرضه بالماراثون الرمضاني المقبل 2021، والتي تدور أحداثه في خمسينيات، وستينيات من القرن الماضي، وخاصةً فترة الاحتلال البريطاني لمصر،تضمن أحداثه قصة شخص يتوفى والده منذ صغر سنه، تاركًا له مسئولية إخوانه، ويحاول البحث عن عمل من أجل تحمل المسئولية بعد والده، ويضطر إلى الانتقال من بلده، والذهاب للقاهرة من أجل العمل.

ومسلسل "موسى" من بطولة محمد رمضان، وسمية الخشاب، فريدة سيف النصر، ومحمد أحمد ماهر، وعمرو عبد الجليل، وأحمد طلعت، ومحمد عز، وتارا عماد، ومفيد عاشور، وسعد المختار، وأحمد فهيم، جوري بكر، ومحمد الحناوي، ومن تأليف ناصر عبد الرحمن، وإخراج محمد سلامة.

ويعتبر مسلسل "موسى" هو عودة الفنانة سمية الخشاب للأعمال التليفزيونية مرة أخرى، بعد تغيبها، وابتعادها عن الوسط قرابة الـ4 أعوام، بعد مسلسل "الحلال"، والذي خاضت به ماراثون رمضان 2017، وأدت به دور "دهبية".

ومسلسل "الحلال" يدور حول فتاة بسيطة، تسعى للتغلب على ظروف معيشتها، والتخلص من الفقر الذي تسبب لها في معاناة كبيرة، فتضطر للعمل مع دجالين بالسحر، ووهو من بطولة بيومي فؤاد، وسمية الخشاب، ودينا فؤاد، ومها أحمد، ويسرا اللوزي، وطارق الإبياري، وسماح الحريري، وحمادة بركات، ومن إخرج أحمد شفيق،

سمية الخشاب بإطلالة جديدة.. وحزامها يتخطى الـ10 آلاف جنيه

سمية الخشاب بإطلالة جديدة.. وحزامها يتخطى الـ10 آلاف جنيه
ads