الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

آخرهن شيرين رضا.. فنانات فضلن الحب غير المتكافئ

الثلاثاء 02/مارس/2021 - 02:31 م
هير نيوز


جاءت العادة في مجتمعنا العربي بأن عمر الرجل في أي علاقة عاطفية يجب أن يزيد على سن المرأة، وذلك بسبب العديد من الموروثات الثقافية، وبالطبع إذا اخترق أحد هذه العادات والتقاليد، فإن الأمر يصبح مرفوضًا تمامًا، ويجد هذا الشخص نفسه في مرمى نيران القيل والقال، ومن بين الذين يعانون من هذا الأمر هم نجوم الوسط الفني، وآخرهم كانت الفنانة شيرين رضا.

وتسببت الفنانة شيرين رضا في جدل كبير بالأيام الماضية، وذلك بعد تصريحاتها الأخيرة في لقائها ببرنامج "لايف من الدوبلكس"، والذي تقدمه الدمية الشهيرة "أبلة فاهيتا"، بأنها على علاقة بشاب يصغرها في العمر بـ28 سنة، الأمر الذي أدى إلى هجوم كبير عليها، لتعلن منذ قليل عبر صفحتها الرسمية بموقع "تويتر" عن غضبها من ذلك مؤكدةً أنها كانت تمزح بشأن ذلك الارتباط.

ولم تكن شيرين رضا هي الأولى من بين نجمات الوسط الفني التي تتسبب في جدل بسبب تصريحاتها بارتباطها بشخص يصغرها، ولكن هناك العديد من النجمات اللاتي واجهن هذه الأزمة، وهو ما سنستعرضه في السطور التالية.

هنا شيحة ومحمود شاهين

وكانت أثارت الفنانة هنا شيحة الجدل بالأيام الماضية، وذلك بعد تداول أنباء عن وجود علاقة بينها، وبين الشاب محمود شاهين، نجل شقيق الفنانة إلهام شاهين، ووجه لها العديد من الانتقاضات، وذلك بسبب فارق العمر بينهما، وأنها تكبره بما يقرب من 11 عامًا، فهي تبغ من العمر الـ34 عامًا، وهو عمره 23 عامًا.

غادة عبد الرازق وهيثم زينتا

وفي العام الماضي أعلنت الفنانة غادة عبد الرازق عن عقد قرانها على مدير التصوير هيثم زينتا، وتسببت بذلك إثارة الجدل كثيرًا حينها، وذلك لأمرين أولهما بأنه يصغرها بما يقرب من 10 سنوات، والثاني بأنها تزوجت ما يزيد عن عشرة مرات من قبل.

سمية الخشاب وأحمد سعد

وأقام الثنائي سمية الخشاب، وعمرو سعد حفل زفافهما في أكتوبر عام 2017، وأشار البعض بأن سمية تكبره بما يقرب من 15 عامًا، ولكن هذا لم يمنعهما من إتمام الزواج، واستمراره لمدة عامين.

مي الكساب وأوكا

وحرصت الفنانة مي الكساب التغلب على جميع الانتقادات التي واجهتها في عام 2015، وذلك بعد إعلان ارتباطها من نجم المهرجانات الشهير "أوكا"، وذلك لوجود فارق كبير في السن بينهما، حيث أنها تكبره بما يقترب من الـ10 أعوام، ولكنها أكدت على حبها الشديد له، وأشارت إن الحب لا يحكمه سن، وأنجبت منه طفلتين، وهما فريدة، وداليدا.

تحية كاريوكا ورشدي أباظة

وقديمًا تزوجت الفنانة تحية كاريوكا من الفنان رشدي أباظة، وكانت أكبر منه بما يقرب من 7 أعوام، ودام زواجهما قرابة ثلاث سنوات، ليحدث الانفصال بسبب خيانته لها، وحينها كانت هي أول زيجة في حياة "أباظة".

زكي فطين وسعاد حسني

وفي السياق ذاته أعلن الثنائي زكي فطين عبد الوهاب، والفنانة سعاد حسنى زواجهما، وكانت الأخيرة تكبره بما يزيد عن 17 عامًا، ولكن سرعان ما وقع الانفصال، وصرح زكي بأن هذه العلاقة غير متكافئة لأنه كان في ذلك الوقت طالبًا، وهي نجمة لها شعبية كبيرة، وجمهور.

آخرهن شيرين رضا.. فنانات فضلن الحب غير المتكافئ

آخرهن شيرين رضا.. فنانات فضلن الحب غير المتكافئ
ads
ads