الأربعاء 02 أكتوبر 2024 الموافق 29 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

هبة الدسوقي تُعلن انتظارها «في عز الضهر»

الجمعة 26/فبراير/2021 - 10:44 م
هير نيوز

تستعد الفنانة الشابة هبة الدسوقي لبدء تصوير فيلم "في عز الضهر"، الذي يعد البطولة الأولى للفنان المصري العالمي مينا مسعود في السينما المصرية، والذي أعلنت تفاصيله خلال الفترة الماضية.

وقالت هبة الدسوقي في تصريحات لـ"هير نيوز": "لم أوقع على أعمال جديدة، بعد الانضمام لفريق عمل فيلم في عز الضهر، مع الفنان مينا مسعود، وعدد من أهم النجوم المصريين، وأنتظر بدء تصويره خلال المرحلة المقبلة".

وأضافت: "يشارك ببطولة في عز الضهر: هنا الزاهد، إيهاب فهمي، محمد عز، محمد علي رزق، ومحمود حجازي، وهو من تأليف كريم سرور، وإخراج مرقس عادل".

وتابعت: "أشارك كضيفة شرف بمسلسل تحقيق مع أحمد مالك، طارق عبدالعزيز، خالد أنور، مي الغيطي، وتارا عماد، ومن تأليف محمد الدباح، وإخراج محمد فتحي، وأنتظر عرضه خلال قريبًا".

وكانت هبة الدسوقي حققت نجاحًا كبيرًا من خلال شخصية "النداهة" وشقيقتها التي قدمتها بالحلقة الرابعة من مسلسل "ما وراء الطبيعة"، والذي عُرِض عبر منصة "نتفلكس" في 190 دولة حول العالم، مترجمًا إلى 32 لغةً، ومُدبلجًا إلى أكثر من تسع لغات؛ منها الإنجليزية، الفرنسية، الألمانية، والإسبانية، وشارك في بطولته أحمد أمين، رزان جمال، وريم عبد القادر، عن قصة أحمد خالد توفيق، ومن إخراج ماجد الأنصاري، وعمرو سلامة، ومن إنتاج "نتفلكس".

ads