الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

عمرو المصري يكشف تفاصيل عمله الفني مع هيفاء وهبي

السبت 27/فبراير/2021 - 05:56 ص
هير نيوز

كشف الشاعر الغنائي عمرو المصري تفاصيل تعاونه مع الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، في أغنيتين ضمن ألبومها الجديد المقرر طرحه خلال الفترة المقبلة.

وقال عمرو المصري في تصريح خاص لـ"هير نيوز" إنه يتعاون مع هيفاء وهبي للمرة الثانية، من خلال أغنيتين جديدتين بألبومها المقبل، والأغنية الأولى من ألحان سامر أبو طالب، وتوزيع عمرو الخضري، وتنتمي لنوعية الأغاني المقسوم.

وأشار إلى أن الأغنية الثانية التي تغنيها هيفاء وهبي من كلماته من ألحان سامر أبو طالب أيضًا، ومن توزيع سليمان دميان، وهي أغنية "استايل".

وأعرب عمرو المصري، عن سعادتة البالغة بتعاونه للمرة الثانية مع هيفاء وهبي، بألبومها الأخير "حوا" الذي طرحته عام 2018، من خلال أغنيتين هما: بحب الحياة، وقالها بحبك.

وكانت الفنانة هيفاء وهبي شاركت ببطولة مسلسل "أسود فاتح" الذي عُرِض مؤخرًا بعد تأجيل عرضه منذ شهر رمضان الماضي، بسبب جائحة فيروس كورونا، ثم تأجل تصوير المشاهد الأخيرة منه بعد انفجار مرفأ بيروت في الرابع من أغسطس الماضي، حيث تعرض موقع التصوير في بيروت للتدمير جراء الانفجار.

وشارك هيفاء وهبي بطولة "إسود فاتح" كل من: روجينا، أحمد فهمي، معتصم النهار، صبري فواز، عمر السعيد، فراس سعيد، رانيا منصور، حسام الجندي، حنان سليمان، نانسي صلاح، ناصر سيف، ونبيل نور الدين، ومن تأليف أمين جمال، وإخراج كريم العدل.

الكلمات المفتاحية
ads
ads