السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«أنا مش أنا».. صفاء مغربي: كندا تتهمني بانتحال شخصيتي

الجمعة 26/فبراير/2021 - 06:28 م
هير نيوز

أثارت الفنانة صفاء مغربي، الجدل عبر السوشيال ميديا، بعدما كشفت عن أزمتها التي تمر بها والخاصة بترحيلها من كندا، بسبب اتهامها بأنها تنتحل شخصية أخرى بنفس اسمها.

وقالت صفاء مغربي خلال تصريح خاص لـ "هير نيوز"، إن السلطات الكندية تتهمها بأنها تنتحل شخصيتها وذلك بعدما شاهدتها بعد ولادتها نجلها الصغير وكانت تظهر عليها علامات الإرهاق الشديد دون وضع ميكاب. 


وأضافت: "قارنوا من خلال صور لي على محرك البحث جوجل، واستندت السلطات إلى شائعة وفاتي التي كانت تم نشرها في مصر، لتثبت أنني لست الشخصية الحقيقة رغم أنني قدمت كل الورق الذي يثبت أنني لا أنتحل شخصية".

وتابعت: "تاريخ ميلادي تم كتابته بشكل غير صحيح على محرك البحث جوجل، مما جعل السلطات الكندية تصمم على رأيها بأنني لست صفاء مغربي الحقيقة، حيث أن تاريخ ميلادي الحقيقي هو 1987، أما المكتوب عبر جوجل هو 1977، ورغم أن يوم الميلاد هو ٢٨ من شهر يونيو في الحالتين، إلى أن السلطات مصممة بأني لست الممثلة وأنتحل شخصيتها".

وأشارت صفاء مغربي إلى أن كل الأوراق الخاصة التي قدمتها للسلطات الكندية صحيحة لكنها لم تعترف بها، لأنها مختلفة عن ما ورد في جوجل، وأن اسمي هو صفاء أحمد مغربي، والفنانة اسمها صفاء مغربي، وأنا نفس الشخصية.

«أنا مش أنا».. صفاء مغربي: كندا تتهمني بانتحال شخصيتي

«أنا مش أنا».. صفاء مغربي: كندا تتهمني بانتحال شخصيتي
الكلمات المفتاحية
ads