الجمعة 05 يوليه 2024 الموافق 29 ذو الحجة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«اللانجري» الأكثر مبيعًا في «الأوكازيون».. وسيدات: «ملابس الأرصفة أرخص»

الإثنين 22/فبراير/2021 - 08:44 م
هير نيوز

تشهدت محلات الملابس إقبالًا محدودًا على الشراء، وذلك تزامنًا مع "ماراثون الأوكازيون" الشتوي، واستحوذت محلات الملابس الحريمي والأطفال على الاهتمام الأكبر في ظل الخصومات التي تقدمها المحال والتي تصل لأكثر من 30 ٪‏.

سامية علي، ربه منزل، قالت: إنها حرصت علي شراء بعض الملابس لها مثل اللانجري وغيرها من الخصوصيات، ولـ بناتها، خلال فترة "الأوكازيون" للاستفادة من الخصومات على الأسعار.

بينما فضلت خلود عصام، ربة منزل، الشراء من باعة الأرصفة، وقالت: إن موديلاتهم متنوعة عن المعروض في المحلات وأرخص، حيث يقوم أصحاب المحلات بإخفاء المعروضات والموديلات الحديثة في "الأوكازيون" ويعرضون القديمة للتخلص منها ويتحايلون على الزبائن، مشيرة إلى أن أكثر الأشياء التي قامت بشرائها الملابس الداخلية.

علي حسين صاحب محل بوسط البلد، قال: إن أزمة «كورونا» أثرت على السوق سلبًا وتراجعت معها المعدلات المعتادة للمبيعات، مشيرًا إلى أن مبيعات الأطفال والحريمي لاتزال تستحوذ علي الاهتمام الأكبر من قبل المستهلكين بفضل تنوع المعروضات والخصومات المقدمة.

وقال "حسين": "إن بدلة الأطفال تتراوح ما بين ١١٠ و220 جنيهًا والفستان من 90 و380 جنيهًا، والبادي 60 و90 جنيهًا، والبلوزة الحريمي تباع بسعر تراوح من 120، إلى 230 جنيهًا و"التونيك" يُباع بسعر تراوح من 150 إلى 2500 جنيه والقميص يباع بسعر 90 جنيهًا ووالبطلون الجينز من 220 و420 جنيهًا".

من جانبه أكد المهندس أيمن حسام الدين، مساعد وزير التموين والتجارة الداخلية ورئيس جهاز حماية المستهلك، أن عدد المحال المشاركة في الأوكازيون وصل الي 2719 محال تجاريًا احتلت فيه القاهرة نصيب كبير بواقع يصل الي 1176محال تجاريًا، ثم الجيزة بواقع 427 محال تجاريًا، يليها الإسكندرية بعدد 264 محلًا تجاريًا، ثم سوهاج بعدد 88 محالًا تجاريًا، وأخيرًا الغربية بعدد 81 محالًا تجاريًا.

وقال حسام الدين: "إن المحال المشاركة بالأوكازيون تتنوع بين محال (ملابس، وأدوات منزلية)، لتلبية كافة احتياجات المواطنين السلعية خاصة وأن التخفيضات بالأوكازيون كبيرة تصل في بعض السلع الي الـ 50 %".

ads