الإثنين 01 يوليه 2024 الموافق 25 ذو الحجة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«حلبة ومكسرات وحليب».. كيف تحصلين على ثدي جذاب؟

الإثنين 22/فبراير/2021 - 12:26 م
هير نيوز

ترغب الكثير من السيدات والفتيات، في الظهور بمظهر لائق ومشدود وجذاب «الثدي»، حيث أن الثدي الكبير والمشدود حلم لكل فتاة، وهناك طرق طبيعية لتكبيره دون اللجوء لجراحات.

ووفق الدكتور محمد نبيل جابر، أستاذ النساء والتوليد بجامعة المنصورة، فإن هناك طرقًا طبيعية لشد الثدي دون اللجوء للجراحات التجميلية، كاستخدام الزيوت الطبيعية التي تساعد في تكبير الثدي مثل زيت الزيتون والشمر وفيتامين E واللوز والحلبة.

وقال "جابر"، إن هناك مشروبات تحتوي على الأعشاب، تساعد بشكل كبير على تكبير الثدي، كمشروب الحلبة، فضلًا عن أن النوم على الظهر لا يتسبب في ظهور تجاعيد في الثدي وبالتالي تكبيره، كما يجب على الفتاة وضع كريمات الترطيب المنتظم على الثدي كباقي أجزاء الجسم، قبل الاستحمام أو بعد الاستحمام مباشرة.

وأضاف، إن تدليك منطقة الثدي بانتظام يساعد على رفع الثدي وزيادة حجمه وإعطائه مظهرًا أكثر جاذبية، فتدليك الثدي يعمل على تنشيط الدورة الدموية والحفاظ على البشرة ناعمة ونضرة، حيث يتم تحريك أصابع اليد على الثدي في حركات دائرية مع استخدام زيوت طبيعية.

ونصح طبيب النساء والتوليد، بضرورة تنشيط الدورة الدموية، قائلًا، هناك طريقة أخرى فعالة تساعد على منح الثدي مظهرًا مشدودًا وبارزًا، وهي تعريضه للماء الساخن ثم للبارد عدة مرات متتالية خلال الاستحمام، مع ارتداء حمالات رفع الثدي الـ «بوش أب»، فهي تمنحك مظهرًا مشدودًا، كما أنها تعمل على تكبير حجم الثدي، فضلًا عن أن هناك كونتور الثدي والبودرة البرونزية، حيث يعملان على إكساب بشرة الثدي لونًا برونزيًا ليبدو أكبر بشكل بسيط.

كما يجب على الفتاة أو السيدة الحفاظ على استقامة الظهر، حيث أن الملاحظ أن أغلب السيدات لا يحرصن على فرد ظهرهن أثناء المشي أو الجلوس، وهو ما لا ينتج عنه فقط مشكلات صحية للظهر والصدر، ولكنه سوف يؤثر على جمال وجاذبية الثديين، كما أن التمارين الرياضية تساعد على رفع الثديين وإعطائهما مظهرًا مشدودًا، واحرصي على ممارسة هذه التمارين بانتظام بشكل يومي أو أسبوعي، وسوف تلاحظين نتائج مذهلة مع مرور الوقت، كما يفضل خلع حمالة الصدر أثناء النوم لتجنب المشكلات الصحية الممكنة.

وأشار إلى أن هناك أطعمة تساعد على ثدي أكبر، منها الصحية الحليب والمكسرات والبابايا والحلبة.

ads