الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

للمرة الثانية.. رانيا يوسف تتجاهل محاكمتها بارتكاب فعل فاضح

الأحد 21/فبراير/2021 - 01:06 م
رانيا يوسف
رانيا يوسف

عقدت منذ قليل أولى جلسات محاكمة الفنانة رانيا يوسف في محكمة جنح قصر النيل، ولكن تغيبت رانيا عن حضور المحاكمة، وذلك في قضية اتهامها بارتكاب فعل فاضح علنيًا، وإفساد أمور دينية، وإزدراء الأديان، في تصريحاتها بأحد البرامج التليفزيونية.

وكان المحامي أشرف ناجي قد تقدم ببلاغ ضد الفنانة رانيا يوسف، واتهمها بارتكاب الفعل الفاضح، وإزدراء الأديان، وذلك بعد تداول عدد من رواد مواقع تواصل الاجتماعي إحدى الفيديوهات للقاء مسجل من قبل للفنانة رانيا يوسف عبر إحدى القنوات الفضائية العراقية، ويقدمه الإعلامي العراقي نزار الفارس.

وطرح نزار الفارس بعض الأسئلة على الفنانة رانيا يوسف، وبسؤاله عن مؤخرتها أجابت مستشهدة بآية قرآنية، إلى جانب سؤاله على وقت ارتدائها الحجاب، ولكنها أجابت لتؤكد بأنه ليس بالفرض، وهذا الأمر الذي تسبب في هجوم كبير عليها من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مطالبين بالهجوم عليها.

وجدير بالذكر أنها بالرغم أنها الجلسة الاولى لمحاكمتها، ولكنها ليست المرة الأولى التي تجاهلت فيها هذا الأمر، حيث أنها حرصت بالأمس على عدم إعطاء الأمر أهمية، وكشفت عن إحدى الصور التي تظهر فيها بإطلالة مثيرة عبر صفحتها الرسمية عبر موقع "إنستجرام".

ويعرض للفنانة رانيا يوسف بالوقت الحالي الجزء الثاني من مسلسل "اللعبة"، والتي تظهر به في دور "نسرين"، وتدور أحداثه استكمالًا للجزء الاول، ويذاع عبر إحدى المنصات الإلكترونية وهي "Watch it"، وحقق نجاح كبير منذ إذاعته إلى الآن، والعديد من المشاهدات.

ads