السبت 29 يونيو 2024 الموافق 23 ذو الحجة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

هنا الزاهد تتصدر «تريند» بسبب «ساندي كراش»

الخميس 18/فبراير/2021 - 03:57 م
الفنانة هنا الزاهد
الفنانة هنا الزاهد

تصدر اسم الفنانة هنا الزاهد، مؤشر البحث "جوجل " خلال الساعات الماضية من صباح اليوم الخميس، وذلك بالتزامن مع أول حكاية من حكايات المسلسل "حلو الدنيا سكر" والذي يحمل عنوان "ساندي كراش" وتشارك به بجانب الفنان محمد الكيلاني.

وبدأ عرض أولى حلقات مسلسل "حلو الدنيا سكر" يوم السبت الماضي، ودارت أحداث الحلقة، حول "ساندي كراش" والتي تقوم بدورها الفنانة هنا الزاهد، تمتلك مواهب خاصة في السيرك، ولديها فوبيا من الاقتراب من الرجال، وتقود سيارة قديمة، وبها روح جدها التي تلزمها أثناء السير في السيارة، إلى أن تصطدم في كمين، لتذهب إلى قسم الشرطة.

القنوات الناقلة للمسلسل على مدار اليوم، وتبدأ من الساعة الثامنة مساء على قناة Dmc، كما يعرض مسلسل "حلو الدنيا سكر" الساعة 11 مساء علي شاشة Dmc دراما.

ويُشارك "هنا الزاهد" في كل حكاية بطل مختلف، ومن أبرز حكايات المسلسل حكايات "سحر وشعوذة" و"ساندي كراش" ويشارك في بطولتهما الفنان محمد كيلاني، وحكاية "9 خطوات لقلب الرجل" ويشارك في بطولتها الفنان محمد الشرنوبي، وحكاية "الجريمة لا تفيد" ويشارك في بطولتها الفنان محمود عبد المغني، وحكاية "المتخصصة" ويشارك في بطولتها الفنان الشاب أحمد سلطان، وذلك إضافة إلى 4 حكايات أخرى سيتم الإعلان عن تفاصيلهما خلال الأيام القليلة القادمة.

"حلوة الدنيا سكر" من إخراج خالد الحلفاوي، وتأليف 8 مؤلفين، وهم: إياد صالح، ضياء محمد، فيدرا أحمد المصري، هشام إسماعيل، هند فايد، محمد جلال، إيهاب بليبل، وأيمن الشايب، والعمل إنتاج المتحدة للخدمات الإعلامية، وبالاشتراك مع المنتج كريم أبو ذكرى.

ولدت الفنانة هنا الزاهد في يناير عام 1994، بدأت مسيرتها في إلاعلانات، وهي ابنة شيرين المنزلاوي زوجة الفنان طلعت زكريا، كانت بدايتها من خلال المشاركة في فيلم خطة جيمي عام 2014، وبعد ذلك تم اختارها للمشاركة في مسلسل "فرق توقيت"مع الفنان تامر حسني، ثم توالت أعمالها في الدراما.

ads