الأربعاء 26 يونيو 2024 الموافق 20 ذو الحجة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

الطفلة ريم تكشف كواليس مسلسل "خلي بالك من زيزي"

الخميس 18/فبراير/2021 - 03:46 م
هير نيوز


تشارك الطفلة ريم عبد القادر، في المسلسل الرمضاني المقبل "خلي بالك من زيزي"، حيث بدأت دخول مشاهدها في مرحلة الإنتاج خلال الساعات الماضية.

ونشرت الطفلة ريم عبد القادر، صورة لها عبر خاصية الاستوري على حسابها الرسمي بموقع نشر الصور والفيديوهات "إنستجرام"، عن كواليس دخول مسلسل خلي بالك من زيزي " في تحضيراته الأخيرة، تزامنًا مع عرضه في السباق الدرامي الرمضاني المقبل على شاشة mbc مصر.

وعلمت" هير نيوز" أن الطفلة ريم، سوف تجسد شخصية مختلفة، حيث تقوم بدور طفلة تأتي من حي راقي بالقاهرة، وتذهب برفقة والدتها إلى الريف وتواجه أزمات متعدّدة".

وظهرت الطفلة ريم، في شخصية بعيدة كل البعد عن الشخصيات التي اعتادت عليها ريم من قبل، من حيث شخصية" شيراز" المرعبة في مسلسل" ما وراء الطبيعة"، وشخصية الطفلة "ريما".

مسلسل "خلي بالك من زيزي" يشارك فيه عدد من المؤلفين، وتشارك الطفلة ريم عبد القادر، في مسلسل الرمضاني المقبل "خلي بالك من زيزي"، حيث بدأت دخول مشاهدها في مرحلة الإنتاج خلال الساعات الماضية.

"خلي بالك من زيزي" من بطولته أيضًا الفنانة أمنية خليل، محمد ممدوح، بيومي فؤاد، صبري فواز، علي قاسم، سلوي عابدين.

وكانت الطفلة ريم عبد القادر، قد شاركت في بطولة عمل درامي دور شيراز في مسلسل "ما وراء الطبيعة" الذي تم عرضه على نتفليكش، للمخرج عمرو سلامة، وهو من بطولة أحمد أمين، رزان جمال، وسماء إبراهيم، ورشدي أمين.

ads