الجمعة 18 أكتوبر 2024 الموافق 15 ربيع الثاني 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بمشاركة أيتن عامر.. «سينرجي» تطرح تتر «في يوم وليلة».. فيديو

الثلاثاء 16/فبراير/2021 - 10:31 م

طرحت شركة "سينرجى" تتر مسلسل "في يوم وليلة"، الذي يجسد بطولته الفنانة أيتن عامر، داليا مصطفى، مع الفنان أحمد رزق، وذلك قبل عرضه على قناة "ON" بداية من يوم 20 فبراير الحالي، والتتر من غناء "إبراهيم الحكمي"، ومن كلمات "أيمن بهجت قمر"، وألحان "وليد سعد"، وتوزيع "أحمد إبراهيم".

وكان الفنان أحمد رزق بطل مسلسل "في يوم وليلة"، نشر البوستر الرسمي عن موعد العرض الأول عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، معلقًا: "إن شاء الله 20 فبراير على قناة أون.. يارب يعجبكم"

كما نشرت الفنانة داليا مصطفى، صورةً من "البوستر" الرسمي لمسلسلها الجديدة "في يوم وليلة" عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، وعلقت عليها قائلة: "يارب النجاح والتوفيق".

وأكدت المُخرجة شيرين عادل في تصريحات صحفية، أنها أنتهت من تصوير مشاهد فيلم "في يوم وليلة، ومن المقرر عرضه خلال الفترة القليلة المُقبلة خارج الموسم الرمضان.

وتُشارك الفنانة داليا مصطفى، في بطولة مسلسل "في يوم وليلة" وهي تجسد دور عشيقة الفنان أحمد رزق، حيث تجمعها قصة حب مليئة بالأكشن والتشويق"، والذي وتدور أحداثه على مدار 35 حلقة.

مسلسل "في يوم وليلة" هو من بطولة أحمد رزق، أيتن عامر، داليا مصطفى، محمد جمعة، نضال الشافعي، صلاح عبدالله، محمد مهران، والفنانة ولاء الشريف، إضافة إلى مجموعة من ضيوف الشرف، ومن تأليف مصطفى جمال هاشم، وإخراج شيرين عادل، ومن إنتاج سنيرجي.

ads