الأربعاء 02 أكتوبر 2024 الموافق 29 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أول امرأة تتولى رئاسة نادي في مصر... سحر عبدالحق

الثلاثاء 16/فبراير/2021 - 10:10 ص
الدكتورة سحر عبدالحق
الدكتورة سحر عبدالحق


نجاحها وتفوقها في العديد من المجالات الرياضية جعلها مؤهلة للفوز بمنصب رئاسة مجلس إدارة نادى الصيد، وتعد هي المرة الأولى التي تجلس فيها سيدة مصرية في ذلك المنصب المهم والحساس.

الدكتورة سحر عبدالحق أول امرأة ترأست ناديًا فى تاريخ الأندية المصرية، هي طبيبة التحاليل الحاصلة على درجة الماجستير فى التحاليل الطبية وأمراض الدم، ودبلومة الميكروبيولوجى، وأخرى فى البرمجة اللغوية الجسدية، وغيرها فى التسويق وعلوم الإدارة، تعمل فى إدارة المعامل الطبية المتطورة.

وحصلت "سحر" على شهادات تقدير من الحكومة المصرية لدورها الفعال فى برنامج الرياضة للجميع والسيطرة على مرض السكرى والضغط والسمنة وهشاشة العظام، لكنها ابتعدت عن كل ذلك، لتخترق المستطيل الأخضر، وتنأى بنفسها عن التحاليل الطبية والإدارة.

تولت رئاسة نادي النصر خلفًا لشقيقها الدكتور عمرو عبدالحق رئيس النادي الحالي، بعد أن تم استبعاده من الانتخابات بسبب بند الـ8 سنوات.

تتبنى السيدة الأولى التى ترأست مجلس إدارة نادي رياضي اجتماعي مصري، برنامجًا محددًا لتطوير نادى النصر، على جميع الأصعدة، بدايةً من زيادة الاهتمام والتمويل فى قطاع كرة القدم من الفريق الأول ونزولًا بقاعدة الناشئين، ويأتى صعود النصر للدوري الممتاز إحدى أهم أولوياتها.

سجل الأعمال كان دافعًا لأن تتبنى سيدات الجمعية العمومية لنادى النصر مبادرة ترشيحها، نظرًا لما تمثله لهن من نموذج تحدي سطوة الرجل الكروية، لتعتلى رئاسة نادي، يأمل فى تحقيق الكثير من الإنجازات.


ads