الأحد 29 سبتمبر 2024 الموافق 26 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«دُرة» بإطلالة «فوق الركبة».. وتوجه رسالة لمتابعيها: «احترموا نفسكم»

الأربعاء 10/فبراير/2021 - 06:45 م

نشرت الفنانة دُرة، إطلالة جديدة لها على حسابها الخاص "إنستجرام".

وارتدت "دُرة" جيب "فوق الركبة" كشمير اللون، ما لفت أنظار جميع متابعيها.

ووجهت "دُرة" رسالة لمتابعيها، قائلة: "احترم نفسك، إذا لم تفعل، فلن يحترمك الآخرون أيضًا، تذكر، حافظ على مستوى عالٍ من الرقي والأناقة".

يُذكر أن "دُرة" تواصل تصوير فيلمها الجديد "​الكاهن​"، وذلك بمحافظة الفيوم، وتدور أحداث العمل حول قصة حب تجمع "درة" بالفنان إياد نصار، إلى أن تنقلب الأحداث بعد وقوع جريمة قتل غامضة.

ويُشارك في بطولة فيلم "الكاهن" كل من فتحي عبد الوهاب، إياد نصار، محمود حميدة، وجمال سليمان، ومن تأليف محمد ناير، وإخراج عثمان أبو لبن.

وجدير بالذكر أن "درة" شاركت مؤخرًا ببطولة حكاية "أول السطر" من مسلسل "إلا أنا"، من بطولة عمر الشناوي، وتأليف محمد الدباح وريم القماش، وإخراج محمود كامل.

ونشرت درة خلال الأسبوع الحالي صورة لها تجمعها مع أبطال مسلسلها الجديد "بين السماء والأرض" معبرة عن سعادتها الشديدة في العمل، وأنها تحتضن هذه النوعية من الأعمال.

وكتبت "درة"، تدوينة لها عبر حسابها الرسمي علي موقع التدوينات القصيرة " تويتر" قائلة: "من أحب المسلسلات إلي قلبي كمشاهدة قبل أن أكون ممثلة المسلسلات الاجتماعية التي كل الممثلين فيها نجوم وأبطال.

وتابعت، مسلسل "بين السماء والأرض" 15 حلقة فهو يذكرني بمسلسلات زمان، وأتمنى لكل زميلاتي وزملائي أمام وخلف الكاميرا التوفيق وأتمنى أن أقدم لكم دورًا وعملًا يعجبكم أن شاء الله".

وكانت النجمة "درة" بدأت تصوير مسلسلها الجديد "بين السماء والأرض" الذي سوف يعرض في الموسم الرمضاني المقبل، وهو مكون من 15 حلقة فقط، ومأخوذ عن قصة للأديب العالمي نجيب محفوظ وسيناريو وحوار إسلام حافظ ومن إخراج ماندو العدل.

ads