الإثنين 16 سبتمبر 2024 الموافق 13 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

جمعية «الفجيرة الثقافية» تمنح 3 إماراتيات جائزة المرأة المُتميزة

الثلاثاء 09/فبراير/2021 - 06:39 م

منحت جمعية الفجيرة الاجتماعية الثقافية، وبالتعاون مع "أزياء كشخة"، وضمن مُبادرتها النسائية "واحة حواء"، جائزة المرأة المُتميزة 2021 لثلاث إماراتيات، وذلك تقديرًا للمرأة الإماراتية، ودورها الفعال ومساهماتها المتميزة في مختلف مجالات التنمية في دولة الإمارات.

ونظمت الجمعية برئاسة خالد الظنحاني رئيس مجلس الإدارة، حفلًا في مقرها بالفجيرة، بحضور "أميت ياداف" رئيس قسم التسويق في كشخة، وعدد من أعضاء الجمعية.

وخلال الحفل، منحت الجائزة إلى الإعلامية ابتسام علي الشاعر الكندي، والناشطة في مجال التراث مريم علي الشحي الملقبة بـ "أم سيف"، والناشطة الاجتماعية شيخة جمعة المسماري، تقديرًا لجهودهن الوطنية وعرفانًا بما قدمن للمجتمع.

وتهدف الجائزة إلى الاحتفاء بالنساء في دولة الإمارات اللواتي تركن بصمتهن في مجالات شتى، وأسهمن في الدفع بمسيرة التنمية نحو المزيد من الريادة والتفوق، حيث أكد خالد الظنحاني، على حرص الجمعية منذ الانطلاقة الجديدة على دعم المرأة الإماراتية في مختلف القطاعات والمجالات، وتكريم النساء ذوات البصمات المشهودة واللاتي يمثلن نموذجاً يحتذى به في العطاء والتفاني والتفوق، وهو من شأنه أن يبرز للجميع هذه الطاقات ويقدمها للمجتمع كنموذج يحتذى به في الوفاء والولاء لوطننا الإمارات الذي لم يبخل البتة على المرأة الإماراتية بالرعاية والدعم والتشجيع.