الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق 19 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«أروى العويس» تكشف مزايا إطلاق خدمة الاسترداد النقدي الآلي بـ«الشارقة»

الثلاثاء 09/فبراير/2021 - 05:57 م
صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

أكدت أروى العويس مدير إدارة الحسابات في الدائرة المالية المركزية بإمارة الشارقة بدولة الإمارات، أن إطلاق خدمة الاسترداد النقدي الآلي يُساهم في تعزيز كفاءة النظام المالي لحكومة الإمارة، إلى جانب التسهيل على المتعاملين من المؤسسات والأفراد في الحصول على خدمات جديدة منها خدمة الاسترداد النقدي بشكل آلي وبطريقة سهلة ومبتكرة ومتاحة على مدار الساعة.

يشار إلى أن مصرف الشارقة الإسلامي يسعى دائمًا لتعزيز شراكاته مع الجهات الحكومية المحلية والاتحادية بدولة الإمارات العربية المتحدة، بما فيها دائرة المالية المركزية بإمارة الشارقة بهدف التسهيل على المتعاملين، بتوفير مرونة أكبر في آليات الدفع والاسترداد النقدي.

وشهدت إمارة الشارقة بدولة الإمارات العربية المتحدة، اليوم الثلاثاء، توقيع اتفاق تعاون بين دائرة المالية المركزية بالشارقة، و مصرف الشارقة الإسلامي، وذلك في إطار تسريع الإجراءات والتيسير على المتعاملين، إذ يهدف بروتوكول التعاون إلى تقديم خدمة الاسترداد النقدي الآلي لرصيد المحفظة الرقمية.

وتتضمن الاتفاقية الجديدة للمحفظة الرقمية الخاصة بالاسترداد الآلي لرصيد المحفظة الرقمية، بنظام الإيصال الذكي، تحصيل إلى الحساب البنكي المعتمد لعميل حكومة إمارة الشارقة، وعليه ستتم مباشرة الخطط المستقبلية مع مصرف الشارقة الإسلامي بشأن معالجة استرداد الأمانات للجهات الحكومية والإسترداد النقدي.

ووقع على الاتفاقية بمقر الدائرة، عائشة عبد الله الحوسني، مدير إدارة الخدمات المساندة بدائرة المالية المركزية بالشارقة، ومن جانب مصرف الشارقة الإسلامي، وليد العمودي رئيس الخدمات المصرفية الرقمية، بحضور هدى الياسي مدير إدارة النظام المالي، وأروى العويس مدير إدارة الحسابات في الدائرة.

ads