الأربعاء 02 أكتوبر 2024 الموافق 29 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

تمتلك تاريخ لأكثر من 20 عامًا من النجاحات في عالم الاتصالات.. «منى عازر»

الثلاثاء 09/فبراير/2021 - 01:17 ص
هير نيوز


منى عازر إحدى النابهات المصريات المقيمة خارج مصر وهي خبيرة الاتصالات والأمن السيبراني تعد "عاذر" من العقول المصرية المؤثرة والمشهود لها بالكفاءة والخبرة في مجال الاتصالات، حيث تمتلك تاريخًا طويلًا من النجاحات يمتد لأكثر من 20 عامًا بتاريخ طويل من النجاحات في عالم الاتصالات و تطوير وإدارة البرمجيات.

- الخبرات العملية
في فبراير 2018 انضمت "منى عاذر" إلى شركة "فلوانس إنرجي" لتخزين الطاقة كمديرة لتقنية المعلومات لقيادة أنشطة تكنولوجيا المعلومات وإنشاء البنية التحتية لخدمات المعلومات.

تقود مبادرات الأمن السيبراني الداخلية جنبًا إلى جنب مع تنفيذ تخطيط موارد المؤسسات لزيادة الاستفادة من وظائف الأعمال المختلفة.
 
في بداية حياتها المهنية، أثناء عملها على عقد دولي للشرق الأوسط، في أوائل الثمانينيات، بدأت حياتها المهنية في العمل على تطوير وإطلاق أول نظام تسجيل مدني آلي ثنائي اللغة بالكامل للمملكة العربية السعودية.

من المعروف أن الخبيرة المصرية مني عازر أنها دائمًا تأتي بأفكار خارج الصندوق وتستمتع بالتحديات وتطوير الحلول الإبداعية وذلك من خلال العديد المجالات التي عملت بها واعترف الجميع لها بالبراعة

شاركت في فاعليات مؤتمر مصر تستطيع بالصناعة والذي أول أمس والذي نظمته وزارة الدولة للهجرة وشؤون المصريين بالخارج بالتعاون مع وزارة التجارة والصناعة، والذي شارك فيه عدد من الوزراء أبرزهم وزيرة الهجرة نبيلة مكرم ونيفين جامع وزيرة التجارة والصناعة ووزير قطاع الأعمال العام المهندس هشام توفيق والدكتور محمد معيط وزير المالية وخبراء مصر بالداخل والخارج.

تمتلك تاريخ لأكثر من 20 عامًا من النجاحات في عالم الاتصالات.. «منى عازر»

تمتلك تاريخ لأكثر من 20 عامًا من النجاحات في عالم الاتصالات.. «منى عازر»
ads