الأحد 29 سبتمبر 2024 الموافق 26 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«درة»: مسلسل «بين السماء والأرض» من أحب الأعمال لقلبي

الأحد 07/فبراير/2021 - 09:57 م


نشرت الفنانة التونسية درة، صورة لها تجمعها مع أبطال مسلسلها الجديد "بين السماء والأرض" معبرة عن سعادتها الشديدة في العمل، وأنها تحتضن هذه النوعية من الأعمال.

وكتبت "درة"، تدوينة لها عبر حسابها الرسمي علي موقع التدوينات القصيرة " تويتر" قائلة: "من أحب المسلسلات إلي قلبي كمشاهدة قبل أن أكون ممثلة المسلسلات الاجتماعية التي كل الممثلين فيها نجوم وأبطال.

وتابعت، مسلسل "بين السماء والأرض" 15 حلقة فهو يذكرني بمسلسلات زمان، وأتمني لكل زميلاتي وزملائي أمام وخلف الكاميرا التوفيق وأتمنى أن أقدم لكم دورًا وعملًا يعجبكم أن شاء الله".

وكانت النجمة "درة" بدأت تصوير مسلسلها الجديد "بين السماء والارض" الذي سوف يعرض في الموسم الرمضاني المقبل، وهو مكون من 15 حلقة فقط، ومأخوذ عن قصة للأديب العالمي نجيب محفوظ وسيناريو وحوار إسلام حافظ ومن إخراج ماندو العدل.

ويشارك في العمل الدرامي إلى جانب كل من درة وسلامة مجموعة كبيرة من النجوم منهم: أحمد بدير وسوسن بدر ويسرا اللوزي ونجلاء بدر ومحمد لطفي ومحمد ثروت.

وتشارك النجمة ياسمين عبد العزيز في مسلسل "اللي ملهوش كبير" بطولة الفنان أحمد العوضي وخالد الصاوي ودنيا بعد العزيز وأحمد سعيد عبدالغني ومحمود حافظ وبدرية طلبة وعايدة رياض، ومن تأليف عمرو محمود ياسين، وإخراج مصطفى فكري.

ads