الجمعة 25 أكتوبر 2024 الموافق 22 ربيع الثاني 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

هل انسحبت مي عز الدين من مسلسل محمد إمام من أجل عمرو يوسف؟

الجمعة 25/أكتوبر/2024 - 04:56 م
عمرو يوسف ومي عز
عمرو يوسف ومي عز الدين


 

بعد اعتذارها عن المشاركة في مسلسل الكينج بطولة الفنان محمد إمام، تفاجأ الجمهور بمشاركة الفنانة مي عز الدين للفنان عمرو يوسف مسرحية قلبي وأشباحه ضمن فعاليات موسم الرياض.

 

وأعلن هذا الخبر المستشار تركي آل شيخ عبر حسابه الرسمي على موقع x معلقاً: مسرحية “قلبي وأشباحه” من بطولة الفنان عمرو يوسف والفنانة مي عز الدين ومجموعة من النجوم في بوليفارد سيتي من ٢٩ أكتوبر - 2 نوفمبر.

 



تفاعل الجمهور مع مشاركة مي عز الدين عمرو يوسف

 

 

وأثار هذا الخبر حالة من الجدل على وسائل التواصل الاجتماعي بين الجمهور، متسائلين عن سبب اعتذار مي عز الدين عن مشاركتها في مسلسل الكينج للفنان محمد إمام على رغم الصداقة القوية التي تربطهما ومشاركتها الفنان عمرو يوسف البطولة في مسرحية قلبي وأشباحه.

 


اقرأ أيضا.. 


بالفيديو.. أحلام تحتفل بتخرج نجلها فاهد وتوجه رسالة


آخر أعمال مي عز الدين

 

وخلال وقت سابق شاركت الفنانة مي عز الدين في موسم الرياض بمسرحية زواج اصطناعي التي أحدثت وقتها حالة من الجدل الشديدة على مواقع التواصل الاجتماعي حيث أنها عرضت في ظل الاحداث التي كانت تمر بها فلسطين وهو ما أثار غضب الجمهور وشنوا هجوماً كبيراً على القائمين على العمل خاصةً الفنان بيومي فؤاد والفنان محمد أنور.

 

 

ومؤخراً شاركت الفنانة مي عز الدين كضيفة شرف في مسلسل كوبرا الذي عرض في النصف الثاني من الموسم الرمضاني 2024، كما حرص الفنان محمد إمام على توجيه رسالة شكر وتقدير لها عبر حسابه إنستجرام واصفاً إياها بأنها عشرة العمر.

 


أحداث مسلسل كوبرا

 

تدور أحداث العمل في الإطار الكوميدي الشعبي حول كوبرا الذي يخرج من السجن حديثاً بعد تورطه في قضية سرقة، ولكنه تلك المرة ينوي التوبة، ويذهب إلى شيخون المتورط في سجنه، ليفاجأ بأنه يحاول توريطه في قضية أخرى ومن هنا تبدأ الأمور في الخروج عن نصابها وتتوالى الأحداث بمفاجآت عدة.

 

اقرأ ايضا.. 

أحمد مكي بطل «الكبير اوي» يحتفل بعيد ميلاده اليوم


ads