الجمعة 25 أكتوبر 2024 الموافق 22 ربيع الثاني 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

ركلة جزاء شيكابالا تشعل الجدل عبر منصات التواصل.. وميدو يدخل على الخط

الجمعة 25/أكتوبر/2024 - 04:53 م
شيكابالا
شيكابالا

أثار إهدار لاعب نادي الزمالك ومنتخب مصر محمود عبد الرازق شيكابالا لركلة الجزاء في مباراة الأهلي والزمالك في بطولة السوبر المصري، التي فاز بها الأهلي بركلات الترجيح، الجدل عبر منصات التواصل الاجتماعي بين رواد تلك المنصات ما بين مدافع ومهاجم. 





هجوم ودفاع ضد شيكابالا 


أثار إهدار لاعب نادي الزمالك محمود عبد الرازق شيكابالا لركلة الجزاء جدل شديد عبر منصات التواصل الاجتماعي، حيث بدأ مشجعي الأهلي يهاجموا اللاعب ويعلقون على الأمر: "وش السعد شيكابالا علينا لما ينزل هو اللي جاب لينا الكأس". 

كما أثار لاعب الأهلي رامي ربيعة الجدل بسبب ما حدث عقب انتهاء المباراة بين الأهلي والزمالك، حيث صرح مصدر داخل الملعب أن لاعب الأهلي ذهب إلي لاعب الزمالك وقال له: "تعيش وتأخد غيرها يا شيكا"، ما أثار غضب اللاعب وبدأ بالهجوم عليه أثناء الاحتفال. 

بينما كتب مشجعي نادي الزمالك بعد انتهاء مباراة السوبر المصري منشورات للدفاع عن شيكابالا، حيث كتبت نيرة جمال: "شيكا حظه سئ قدام الأهلي وركلات الجزاء دي مش بتاعته، صعبان عليا وياريت الناس تبطل هجوم وخوض أعراض معاه، ده ماتش كورة مش شئ مهم". 



اقرأ أيضا.. 








ميدو يدافع عن شيكابالا 


وقد بدأ أحمد حسام ميدو لاعب نادي الزمالك ومنتخب مصر السابق بالدفاع عن شيكابالا بعد حالة الهجوم التي شنها البعض على لاعب نادي الزمالك شيكابالا بعد الخسارة أمام الأهلي في بطولة السوبر المصري، حيث قال: "أنا مكنتش عاوز شيكابالا يشوط .. وهو داخل يشوط أنا كنت عارف إنه هيضيعها .. وكمان الطريقة اللي شاط بيها باينة جدا إنها هتتشاط في الحتة دي .. دخلته وفتحة رجله هو هيشوط باينة هيلعب فين .. باينة قوي .. هو طالما مخدش قرار يكون في الخمسة يبقى مش واثق في نفسه إنه هيسجل". 






اقرأ أيضا.. 


ads