الخميس 24 أكتوبر 2024 الموافق 21 ربيع الثاني 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

توقعات «هير نيوز» لنتيجة نهائي كأس السوبر المصري في مباراة الأهلي والزمالك

الخميس 24/أكتوبر/2024 - 07:28 م
كأس السوبر المصري
كأس السوبر المصري بين الأهلي والزمالك

يتقابل قطبي الكرة المصرية نادي الأهلي والزمالك في نهائي كأس السوبر المصري بدولة الإمارات العربية المتحدة على أرضية ستاد محمد بن زايد، في تمام الساعة الثامنة مساءً، اليوم الخميس الموافق 24 أكتوبر، وفي خضم يوم حافل بالأحداث الكروية الأوروبية، يوجد الحدث الجدير بالذكر وهو نهائي كأس السوبر المصري، حيث سيواجه الأهلي فريق الزمالك على اللقب. 





مشوار الأهلي والزمالك قبل نهائي كأس السوبر المصري 


يعد الأهلي بطل الدوري المحلي، كما بدأ بالفعل مشواره في دوري أبطال أفريقيا هذا الموسم، بفوزه بمبارياته التأهيلية ضد جورماهيا الكيني 3-0 في مباراتي الذهاب والإياب. وفي نصف نهائي كأس السوبر المصري، هزم سيراميكا كليوباترا 2-1، وسجل طاهر محمد هدفين.

فيما فاز الزمالك بكأس الكونفدرالية الأفريقية الموسم الماضي، مما أكسبه مكانًا في نهائي كأس السوبر الأفريقي، حيث هزم الأهلي. بينما كانت مباراته في نصف نهائي كأس السوبر المصري ضد بيراميدز مثيرة، فقد نجا من ركلة جزاء ضائعة من منافسه في الشوط الثاني واستقبل هدفًا في الدقيقة 90+8، ليتم إلغاؤه في النهاية. وانتهت المباراة بالتعادل 1-1، وانتصر الزمالك بركلات الترجيح. 



اقرأ أيضا.. 








حقائق وتوقعات عن مباراة كأس السوبر المصري


شهدت ثلاث من مباريات الزمالك الأربع هذا الموسم أقل من ثلاثة أهداف، وعلى العكس من ذلك، شهدت ثلاث من مباريات الأهلي الأربع هذا الموسم أكثر من هدفين.

فيما التقى الفريقان قبل شهر واحد فقط في نهائي كأس السوبر الأفريقي، حيث انتهت المباراة بالتعادل 1-1 في الوقت الأصلي، وفاز الزمالك بركلات الترجيح. 

 لكن يُعتبر الأهلي المرشح الأوفر حظًا للفوز، ولكن عندما يتعلق الأمر بالفوز بالكأس، فإن الحافز يكون مرتفعًا لدى كلا الجانبين، رغم أن «هير نيوز» تتوقع فوز الأهلي بفارق ضئيل عن الزمالك بسبب الظروف المحيطة بالفارس الأبيض في مباراة نصف النهائي. 







اقرأ أيضا.. 


ads