الخميس 24 أكتوبر 2024 الموافق 21 ربيع الثاني 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بيلا حديد تتألق بإطلالة مثيرة في أحدث ظهور (صور)

الخميس 24/أكتوبر/2024 - 04:39 م
بيلا حديد
بيلا حديد

أطلت بيلا حديد بإطلالة مثيرة للغاية أثناء مغادرتها حفل إطلاق أحدث منتجات علامتها التجارية Rhode Skin مع صديقتها هايلي بيبر في بيفرلي هيلز يوم الأربعاء. كما حضر الحدث أيضًا زوج هايلي المغني جاستن بيبر، 30 عامًا، وصديقاتها عارضتا الأزياء كايلي، 27 عامًا، وكيندال جينر، 28 عامًا.




إطلالة بيلا حديد
 


بدت عارضة الأزياء الشهيرة بيلا حديد، البالغة من العمر 28 عامًا، مذهلة للغاية حيث ارتدت فستانًا قصيرًا أسود اللون ضيقًا بدون أكمام، والذي أبرز شق صدرها المذهل.

كما أبرز مظهر بيلا القصير ساقيها الطويلتين بشكل مثالي، وأضافت المزيد من الطول إلى إطارها الجميل بارتداء زوج من الأحذية ذات الكعب العالي المدبب.

وبدت بيلا حديد في حالة معنوية عالية وهي تغادر الحدث الذي حضره عدد كبير من النجوم، وأشرقت بابتسامتها الرائعة وهي تصعد إلى الجزء الخلفي من سيارة كانت تنتظرها.





اقرأ أيضا.. 









إطلالة جيجي وبيلا حديد في عرض فيكتوريا سيكريت
 


وقد افتتحت جيجي حديد عرض فيكتوريا سيكريت برومبير حريري وردي فاتح وأجنحة ملائكة متطابقة. وعادت لاحقًا إلى مدرج فيكتوريا سيكريت، مرتدية بدلة حمراء شفافة وعباءة منفوشة مستوحاة من الفلامنكو وكعبًا فضيًا بأشرطة بدا وكأنه كروم تسافر على ساقيها.

كما ظهرت بيلا حديد على الممشى في نهاية العرض، وكانت تبدو مذهلة مرتدية حمالة صدر حمراء زاهية ومجموعة من الملابس الداخلية، وحذاء بكعب عالٍ ملفوف حول الجسم، وعباءة حمراء وسوداء منفوشة، والتي تدفقت إلى قطار درامي طويل.





اقرأ أيضا...



ads