الأربعاء 23 أكتوبر 2024 الموافق 20 ربيع الثاني 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بريتني سبيرز تثير ضجة بفستان زفاف: تزوجت نفسي (صور)

الأربعاء 23/أكتوبر/2024 - 05:33 م
بريتني سبيرز
بريتني سبيرز

تعد بريتني سبيرز أيقونة البوب وأيضًا، مصدر لإثارة الجدل لسبب وجيه. فلقد أثبتت صحة تلك الأقاويل مرة أخرى. حيث سارت المغنية وكاتبة الأغاني Toxic في ممر الزفاف ثلاث مرات ولكن أحدث أخبار زواجها تركت الإنترنت في حالة من الذهول. 


ونظرًا لأن زواج بريتني الأخير من نفسها لا يزال يحدث ضجة عبر منصات التواصل الاجتماعي، فإننا نسير في حارة الذكريات بإلقاء نظرة على تاريخ علاقاتها التي باءت جميعها بالفشل في السطور الآتية.



بريتني سبيرز تثير حالة من الجدل


 نشرت بريتني سبيرز مقطع فيديو لها على حسابها على منصة التواصل الاجتماعي "إنستجرام" في صورة شخصية، وهي ترتدي فستان للزفاف من الحرير البيج مع حجاب أبيض من الدانتيل وقطار فوق رأسها مع تعليق، "اليوم الذي تزوجت فيه نفسي ... أعيده لأنه قد يبدو محرجًا أو غبيًا، لكنني أعتقد أنه أكثر شيء رائع قمت به على الإطلاق !!!". 


اقرأ أيضا.. 





زيجات بريتني سبيرز
 


وقد تزوجت بريتني سبيرز لأول مرة من صديق طفولتها جيسون ألكسندر في 3 يناير 2004 في لاس فيغاس بينما كان الاثنان في رحلة معًا. بعد الحفلة في لاس فيغاس، انتهى الأمر بالثنائي على ما يبدو بالزواج لمدة 55 ساعة فقط وتم إلغاء زواجهما بعد يومين.

فيما كان زواج بريتني الثاني من الراقص والممثل الأمريكي كيفن فيدرلاين في سبتمبر 2004 خلال حفل زفاف مفاجئ في ستوديو سيتي، بكاليفورنيا. واستمر لمدة ثلاث سنوات حتى مارس 2007، وأنجبت منه ولدين، شون بريستون فيدرلاين وجايدن جيمس فيدرلاين. 

وفي المرة الثالثة، تزوجت بريتني سبيرز من عارض الأزياء الأمريكي الإيراني سام أصغري في 9 يونيو 2022 في حفل فخم في منزلها في كاليفورنيا. زتقدم سام أصغري، الذي كان يصغرها باثني عشر عامًا، بطلب الطلاق في أغسطس 2023، بعد أكثر من عام بقليل من زواجهما. وذكر أن السبب هو الاختلافات التي لا يمكن التوفيق بينها.  





اقرأ أيضا...


ads