الثلاثاء 22 أكتوبر 2024 الموافق 19 ربيع الثاني 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

جاستن بيبر مذعور بعد فضيحة ديدي.. ما موقف زوجته هايلي بالدودين؟

الثلاثاء 22/أكتوبر/2024 - 05:39 م
جاستن بيبر مع زوجته
جاستن بيبر مع زوجته هايلي بيبر

أفادت تقارير أن جاستن بيبر يعيش حالة من الذعر مع استمرار تصاعد الاضطرابات القانونية المحيطة بمغني الراب الشهير شون "بي ديدي" كومز. ووفقًا لتقرير جديد، يشعر نجم البوب البالغ من العمر 30 عامًا بالقلق من أن يعرف العالم الحقائق الشنيعة حول علاقته السابقة بقطب الراب ديدي. 





ماذا قال جاستن بيبر عن فضيحة ديدي؟ 


وفي حديثه إلى إذاعة رادار أونلاين، قال أحد المطلعين: "من الواضح أن جاستن بيبر كان قلقًا للغاية بشأن موقف ديدي هذا لأنه يجره إلى عناوين الأخبار بطريقة مروعة ومزعجة للغاية". وتابع المصدر قائلاً إن المغني الكندي "بالكاد يأكل"، مضيفًا أن "ما عليك سوى النظر إليه لترى ذلك".

فيما تحاول زوجة المغني الشهير هايلي بيبر أن تكون الداعم الوحيد لزوجها، حيث يتمسك جاستن بزوجته، وابنهما حديث الولادة، جاك بلوز بيبر، على الرغم من صراعاته الشخصية. 

فوفقًا للتقرير. يُفترض أن العارضة هايلي بيبر تحاول مساعدة زوجها جاستن بيبر على التركيز على وظيفته الجديدة كأب وتجاهل الشكوك حول علاقته السابقة مع ديدي، الذي قدمه له معلمه آشر.



اقرأ أيضا.. 








هل يخضع جاستن بيبر لجلسات علاج نفسي؟

 

وقال المصدر إن هايلي بيبر "ممتنة" لأن المغني جاستن بيبر يساعد كثيرًا عندما يتعلق الأمر بواجباته كأب، "وكانت هايلي أول من أشاد ببيبر باعتباره أبًا رائعًا. لكن كل الأشياء الأخرى التي تحدث في حياته الآن تثقل كاهله ولا يمكنها إلا أن تقلق من أنها ستكسره".

فيما تريد هايلي بيبر أن يخضع جاستن للعلاج النفسي "الذي يغير قواعد اللعبة"، وتأمل العارضة التي تلقت هي نفسها العلاج في الماضي، أن يفعل جاستن الشيء نفسه لأنه كان "يغير قواعد اللعبة" في حياتها.

حيث أوضح المصدر: "إنها تعتقد أن هذا قد يكون ما يحتاجه جاستن بيبر الآن. يجب أن يتغير شيء ما لأن الطريقة التي تسير بها الأمور تبدو وكأنها لديها طفلان في هذه المرحلة، جاستن والطفل جاك".








اقرأ أيضا.. 


ads