الثلاثاء 22 أكتوبر 2024 الموافق 19 ربيع الثاني 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

الحلقة 22 من تيتا زوزو تشهد مفاجآت عديدة.. ومحامي خلع يدخل على الخط

الإثنين 21/أكتوبر/2024 - 07:53 م
مسلسل تيتا زوزو
مسلسل تيتا زوزو

استطاع مسلسل تيتا زوزو من تصدر التريند وشهدت الحلقة الـ22 من مسلسل تيتا زوزو بطولة النجمة إسعاد يونس، الذى يعرض على قناة dmc، من إخراج شيرين عادل، أحداثًا مختلفة، حيث بدأت تيتا زوزو خطة لمعاقبة أحمد، حمزة العيلى زوج ابنتها سمر علام، منى بمعاونة الأخيرة. 




الحلقة 22 من مسلسل تيتا زوزو 


وشهدت الحلقة 22 من مسلسل تيتا زوزو أحداث أخرى مع المحامى حتى يتخذ إجراءات الطلاق ويطلقها ابنتها سمر علام من زوجها أحمد، وهو الأمر الذى بدأ يقلق حمزة العيلى خاصة أن المحامى أبلغه أن الإجراءات تتضمن أخذ الشقة والنفقة وخلافه، وهو أمر مزعج لحمزة خاصة أنه شخصية بخيلة للغاية.

وعلى جانب آخر، تحدثت تيتا زوزو مع مصطفى، عابد عنانى زوج ابنتها ندى موسى، وطلبت منه أن يطلقها خاصة بعدما قام بخاينتها ونشب خلاف بينهما للغاية، عندما شاهدته يجلس مع الفتاة التي شاهدته من قبل معها في النادى.






أبطال مسلسل تيتا زوزو 


مسلسل تيتا زوزو بطولة إسعاد يونس، ندى موسى، محمود البزاوي، حمزة العيلي، نور محمود، عايد عناني، إسلام إبراهيم، محمد الكيلاني، سمر علام، إيناس كامل ، بسمة داوود، مجدي بدر، احمد عنان، جودي مسعود، وضيف الشرف صلاح عبد الله، وغيرهم من الفنانين، تأليف محمد عبد العزيز، وإخراج شيرين عادل.




ويدور مسلسل تيتا زوزو في إطار درامي اجتماعي مميز حول دكتورة اعتزاز عبد المقصود، أم لأربعة أبناء وجدة لسبعة أطفال وأحفادها يعتبرونها مثلهم الأعلى، وحين يقعون في أي مشكلة  يلجأون لها وتحاول دائمًا التقرب منهم وتحب ما يفعلونه وتحاول تعلمه، ولكن تقع "اعتزاز" دائمًا في خلاف مع أبنائها لأنهم يرونها تربي الأحفاد بطريقة لا تتناسب مع العصر الحالي وفي كل حلقة تحاول اعتزاز حل مشكلة لواحد من أحفادها.






اقرأ أيضا.. 


مي عزالدين وعمرو يوسف يحتفلان بعيد ميلاد سليمان عيد

ads