الإثنين 21 أكتوبر 2024 الموافق 18 ربيع الثاني 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

مي عزالدين وعمرو يوسف يحتفلان بعيد ميلاد سليمان عيد

الإثنين 21/أكتوبر/2024 - 03:58 م
هير نيوز

حرص صناع مسرحية "قلبي وأشباحه" بطولة مي عز الدين وعمرو يوسف على الإحتفال بعيد ميلاد الفنان "سليمان عيد" خلال البروفات الخاصة بالعمل، وأقاموا له حفل عيد ميلاد مفاجئ وسط أجواء من الفرح.

تفاصيل مسرحية "قلبي وأشباحه"

مسرحية «قلبي وأشباحه» بطولة مي عز الدين و عمرو يوسف وحمدي المرغني و حاتم صلاح و إيمان السيد و شريف البردويلي و كامبا و محمد ناصر و مروه انور و دعاء رجب و إبرام سمير وتأليف طه زغلول و نور مهران و أحمد عبد العزيز (زوز) و اخراج محمد محمدي.


يذكر أن عيد ميلاد الفنان سليمان عيد كان الخميس الماضي الموافق 17 من اكتوبر ، فهو من مواليد 17 أكتوبر عام 1968 .

الانطلاقة الاولي للفنان سليمان عيد

انطلقت مسيرته الفنية بشكل كبير بعد مشاركته المتميزة فى فيلم الإرهاب والكباب مع النجم الكبير عادل إمام، بالإضافة إلى مشاركته فى فيلم طيور الظلام والنوم فى العسل وهمام فى أمستردام مع النجم الكبير محمد هنيدى.



كشف الفنان سليمان عيد عن بدء التحضير للجزء الثالث من مسلسل "البيت بيتي" ،خلال لقاء عبر إذاعة "الراديو 9090" على هامش عرض مسرحية "البنك سرقوه" في مهرجان العلمين الجديدة: " المسلسل حقق نجاح كبير والناس بتقولي في الشارع يا "أشرق"، رغم إني في الجزء الأول مظهرتش كتير وفي الجزء الثاني كنت بهرب، لكن الجزء التالت هيكون حاجة مختلفة وإن شاء الله قريبا تشوفوه ممكن نقول في شهر 5 تقريبا".

وتحدث سليمان عيد عن مسرحية "البنك سرقوه" وتعرض ضمن فعاليات الدورة الثانية من مهرجان العلمين الجديدة وقال: "المسرحية دي اقوى مسرحية أنا عملتها من سنين طويلة، ناس بيجوا يسرقوا البنك وأنا نائب مدير البنك، المسرحية فيها ضحك وكوميديا وأكشن وإبداع من الفنان أشرف عبد الباقي كمخرج".


وتابع سليمان عيد: "المسرحية أصلا اتعملت في إنجلترا وأشرف عبد الباقي أخد حقوقها وتم تمصيرها، عشان كده الإبداع اللي فيها جديد علينا كمسرح، إنك تخلط بين الأكشن في السينما والمسرح، الناس بتسقف في حتت كتيرة عشان في إبهار، زمان الممثل كان بيقف على المسرح وبس".

اقرأ أيضا|

مصر وعمان والإمارات تحصد جوائز مهرجان ظفار الدولي للمسرح

ads