الخميس 24 أكتوبر 2024 الموافق 21 ربيع الثاني 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

تفاصيل أولى جلسات محاكمة ميار الببلاوي والشيخ محمد أبو بكر

الأحد 20/أكتوبر/2024 - 05:00 م
ميار الببلاوي والشيخ
ميار الببلاوي والشيخ محمد أبو بكر


عقدت اليوم أولى جلسات محاكمة الإعلامية ميار الببلاوي والشيخ محمد أبو بكر بقضية السب والقذف الواقعة بين الطرفين.

 

وتغيب الشيخ محمد أبو بكر عن أولى جلسات المحاكمة وأشارت ميار الببلاوي أمام المحكمة أنها تعرضت لظلم كبير منه ولن تتنازل عن حقها بعدما وصفها بالزانية، مما ألحق ضرراً كبيراً بها وبعائلتها.

 

وأوضحت ميار الببلاوي أن الشيخ محمد أبو بكر كان مدركاً تماماً أنه مذنب في قضية السب والقذف لذلك لم يحضر أولى جلسات محاكمته.

 



تأجيل أولى جلسات محاكمة ميار الببلاوي والشيخ محمد أبو بكر

 

وطلب محامي الشيخ محمد أبو بكر تأجيل القضية للإطلاع، مشيراً أن الإعلامية قدمت الشكوى ضد موكله باسم مستعار وهو ميار الببلاوي واسمها الحقيقي منال محمد توفيق ودفع ببطلان وانعدام الشكوى من أثرها القانوني.

 

وقد قررت المحكمة تأجيل جلسة محاكمة الداعية محمد أبو بكر وميار الببلاوي لجلسة 2 نوفمبر.

 

اقرأ أيضا...



 

أزمة ميار الببلاوي والشيخ محمد أبو بكر وبسمة وهبة

 

بدأت الأزمة بين الطرفين عندما حلت الإعلامية ميار الببلاوي ضيفة على برنامج الإعلامية بسمة وهبة في شهر رمضان الماضي وتصريحاتها عن عودتها إلى زوجها بعد طلاق ١١ مرة وهو ما أثار غضب الشيخ محمد أبو بكر ليشن هجوماً كبيراً عليها كما اتهمها بالزنا  وهو ما أدخلها في حالة صعبة ، ومشاكل مع عائلتها ونجلها، لتحل بث مباشر عبر إحدى حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي في حالة انهيار تامة، مشيرة أنها تعرضت لخلافات كبيرة بسبب ما صرح به الشيخ محمد أبو بكر وأنها ستلجأ للقضاء لمقاضاته.

 

ولم يتوقف الأمر عند ذلك بل تصاعد الأمر بين الثنائي للسب والقذف وقد كشفت تحقيقات النيابة أن الشيخ محمد أبو بكر الذي قام بسب وقذف الفنانة ميار الببلاوي علناً عبر حسابه الشخصي فيسبوك، لم يكتفي بذلك بل استخدام حساب مستعار تحت اسم الشيخ عبد البريك من أجل نشر مقاطع خادشة عن الفنانة ميار الببلاوي.

 

كما استخدمت أيضا الإعلامية حسابها beblawy  للزج باسم الشيخ محمد أبو بكر مما دفع النيابة إلى توجية الاتهامات لكليهما.

 


 اقرأ أيضا.. 


ads