الأحد 20 أكتوبر 2024 الموافق 17 ربيع الثاني 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

قبل جلسة محاكمتهما اليوم.. لمحة مختصرة بشأن أزمة ميار الببلاوي والشيخ محمد أبو بكر

الأحد 20/أكتوبر/2024 - 10:04 ص
ميار الببلاوي والشيخ
ميار الببلاوي والشيخ محمد أبو بكر


 

تصدرت أزمة الإعلامية ميار الببلاوي والشيخ محمد أبو بكر حديث السوشيال ميديا خلال الفترة الماضية بعد واقعة السب والقذف المتبادل بينهما والذي جاء بعد لقائها مع الإعلامية بسمة وهبة وتصريحاتها حول عودتها لطليقها بعد طلاق ١١ مرة.

 



محاكمة ميار الببلاوي والشيخ محمد أبو بكر

 

ومن المقرر أن تنظر المحكمة الاقتصادية اليوم الأحد أولى جلسات واقعة السب والقذف الواقع بين الطرفين بعدما أحالت النيابة العامة  القضية إلى المحكمة الاقتصادية، مع تحديد جلسة اليوم للنظر فيها.

 

وخلال هذا التقرير سنرصد لكم لمحة مختصرة على أزمة الإعلامية ميار الببلاوي والشيخ محمد أبو بكر.

 


اقرأ أيضا.. 


أزمة ميار الببلاوي والشيخ محمد أبو بكر وبسمة وهبة

 

بدأت الأزمة بين الطرفين عندما حلت الإعلامية ميار الببلاوي ضيفة على برنامج الإعلامية بسمة وهبة في شهر رمضان الماضي وتصريحاتها عن عودتها إلى زوجها بعد طلاق ١١ مرة وهو ما أثار غضب الشيخ محمد أبو بكر ليشن هجوماً كبيراً عليها كما اتهمها بالزنا  وهو ما أدخلها في حالة صعبة ، ومشاكل مع عائلتها ونجلها، لتحل بث مباشر عبر إحدى حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي في حالة انهيار تامة، مشيرة أنها تعرضت لخلافات كبيرة بسبب ما صرح به الشيخ محمد أبو بكر وأنها ستلجأ للقضاء لمقاضاته.

 

ولم يتوقف الأمر عند ذلك بل تصاعد الأمر بين الثنائي للسب والقذف وقد كشفت تحقيقات النيابة أن الشيخ محمد أبو بكر الذي قام بسب وقذف الفنانة ميار الببلاوي علناً عبر حسابه الشخصي فيسبوك، لم يكتفي بذلك بل استخدام حساب مستعار تحت اسم الشيخ عبد البريك من أجل نشر مقاطع خادشة عن الفنانة ميار الببلاوي.

 

كما استخدمت أيضا الإعلامية حسابها beblawy  للزج باسم الشيخ محمد أبو بكر مما دفع النيابة إلى توجية الاتهامات لكليهما.



ads