الأحد 20 أكتوبر 2024 الموافق 17 ربيع الثاني 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

تفاصيل مشروع الفنانة وفاء عامر لدعم الأرامل والمطلقات

الأحد 20/أكتوبر/2024 - 10:06 ص
وفاء عامر
وفاء عامر


 

كشفت الفنانة وفاء عامر في تصريحات تليفزيونية لها عن خطتها لدعم الأرامل والمطلقات من خلال مشروع طبخ بدأت بالفعل الاستعداد له خلال الفترة الماضية.

 



مشروع وفاء عامر

 

وأكدت وفاء عامر خلال تصريحاتها أنها لا تفضل التكاسل والجلوس في المنزل وتحب العمل المستمر، لذلك فكرت في فكرة جديدة تعمل من خلالها وفي ذات الوقت تساعد بها الأرامل والمطلقات ومن هنا جاءت لها فكرة الطبخ الذي ستوظف فيه كل من يحتاج إلى إعالة مالية سواء من الآرامل أو المطلقات لمساعدتهم على عيش حياة كريمة.

 

 


وفاء عامر تثير قلق جمهورها  بسبب تدوينة

 

 

وقد أثارت الفنانة وفاء عامل قلق متابعيها خلال الفترة الماضية بعد نشرها تدوينة عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي تكشف من خلالها عن تعرضها لإصابة دون التطرق لأي تفاصيل أخرى.

 

وكتبت الفنانة وفاء عامر أحبائي في الله، قبل 3 أشهر كُسرت قدمي، ومنذ 5 أيام أصبت بكسر في الكتف. واكتفت الفنانة وفاء عامر بالطلب من متابعيها الدعاء لها دون الدخول في تفاصيل حول إصابتها وما سببها.

 

وتفاعل الجمهور مع تدوينة الفنانة وفاء عامر بعبارات من الحب متمنين لها الشفاء العاجل، وأن يمدها الله سبحانه وتعالى بالصحة والعافية.

 

اقرأ أيضا..


آخر أعمال وفاء عامر

 

يذكر أن الفنانة وفاء عامر قد شاركت في الموسم الرمضاني 2024 بمسلسل حق عرب ونالت إشادات عديدة بسبب دورها المتقن وأداؤها الرائع.

 

 

و تدور أحداث العمل في إطار درامي حول عبد ربه هو رجل في السبعينات من عمره يفرض سيطرته يسيطر الى كل شيء ولكنه يفاجأ بعد ذلك بخيانة ثلاثة من رجاله له، من بينهم عرب السويركي وتتصاعد الأحداث لتكشف مفاجآت عديدة وغير متوقعة.




ads