الأربعاء 23 أكتوبر 2024 الموافق 20 ربيع الثاني 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بعد حريق مطعمها.. راندا البحيري في مرمى اتهامات الجمهور

الأحد 13/أكتوبر/2024 - 10:16 م
راندا البحيري
راندا البحيري

شهد أحد المراكز التجارية الشهيرة في منطقة التجمع الخامس بالقاهرة الجديدة اندلاع حريق ضخم، ناتج عن امتداد النيران من حريق آخر في مول بشارع التسعين. حيث تسبب الحريق في تضرر مطعم وكافيه “برنسيس” المملوك للفنانة رندا البحيري.



راندا البحيري في مرمى اتهامات الجمهور 


وقد أثار حريق مطعم الفنانة راندا البحيري جدلًا واسعًا على وسائل التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية. فقد تداولت أنباء عن احتراق المطعم بالكامل، ما دفع جمهور الفنانة ومحبيها للاطمئنان على حالتها وحالة المطعم.

فيما بدأت التكهنات تثار حول حريق أحد المراكز الشهيرة بمنطقة التجمع الخامس في القاهرة، والذي وصل إلى مطعم راندا البحيري الموجود في نفس المنطقة، حيث وصف بعض رواد منصات التواصل الاجتماعي الأمر "خدعة مدبرة" للحصول على مبلغ التأمين. 



تحريات الأجهزة الأمنية تكشف أسباب حريق التجمع الخامس
 


كشفت تحريات الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة عن تفاصيل حريق التجمع الخامس، موضحة أن الحريق اندلع في مول تجاري وامتد إلى الكافيه المملوك للفنانة رندا البحيري، وأكدت التحقيقات أنه لم تسفر الحادثة عن أي إصابات أو خسائر في الأرواح.

وفي بيان رسمي عبر منصات التواصل الاجتماعي، أصدرت إدارة مطعم “برنسيس” توضيحًا لعملائها ورواده، مؤكدة عدم وقوع أي إصابات بين الزبائن أو الموظفين. 
حيث جاء في البيان: “نطمئن عملاءنا بأن الحريق لم يسفر عن أي خسائر بشرية، ونتوجه بالشكر لضباط الحماية المدنية ورجال المباحث على استجابتهم السريعة”. وأوضحت الإدارة أن الحريق لم يكن مصدره مطعم راندا البحيري نفسه، وسيتم تحديد الأسباب النهائية من قبل الجهات المعنية، كما أعلنت عن موعد إعادة افتتاح الفرع قريبًا.







اقرأ أيضا.. 


ads