الخميس 24 أكتوبر 2024 الموافق 21 ربيع الثاني 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بعد ضبط أكبر تشكيل عصابي.. الداخلية تحذر من المراهنات الإلكترونية

الأحد 13/أكتوبر/2024 - 06:43 م
المراهنات الإلكترونية
المراهنات الإلكترونية

حذرت وزارة الداخلية المواطنين من التعامل مع مواقع المراهنات الإلكترونية وذلك بعد ضبط أكبر تشكيل عصابي يتخصص في استدراج المواطنين لاستثمار الأموال معهم بغرض إدارة وترويج الأموال تلك في المراهنات الإلكترونية، وفي التقرير الآتي تكشف «هير نيوز» أبرز ما جاء في تحذير وزارية الداخلية. 




تفاصيل القبض على تشكيل عصابي متخصص في المراهنات
 


وقد عملت أجهزة الأمن في محافظتي الوادي الجديد وأسيوط على القبض على أكبر تشكيل عصابي متخصص في المراهنات الإلكترونية، حيث يحصل هولاء الأشخاص على مجموعة خطوط هاتفية مخصصة للهواتف المحمولة وبعدها يتم شراء المحافظ الإلكترونية المفعلة الخاصة بالمستخدم على تلك الخطوط، بغرض تداولها في لمراهنات الإلكترونية من خلال تلك المحافظ، وهو أمر غير مشروع وغير قانوني. 

بينما يعمل هذا التشكيل العصابي لدى تلك المواقع الإلكترونية المتخصصة في المراهنات، ويقوموا بسحب الأموال من المحافظ الإلكترونية، ثم تحول تلك الأموال إلى عملات رقمية مشفرة، وبعدها يحصل أفراد التشكيل العصابي على نسبة من الأموال من مواقع المراهنات الإلكترونية بعد أن يستدرجوا المواطنين. 





اقرأ أيضا.. 







تحذير وزارة الداخلية من المراهنات الإلكترونية 


وقد ألقت وزارة الداخلية القبض على أكبر تشكيل عصابي متخصص في المراهنات الإلكترونية، والتي تستدرج المواطنين للحصول على أموالهم بغرض إدارتها والترويج للاستثمار في المراهنات عبر المواقع الإلكترونية. 

فيما تعمل تلك التشكيلات العصابية على إدارة الأموال في المراهنات الإلكترونية حتى تدفع المواطنين للاشتراك معهم بأموالهم، ويبدأ الأمر بالحصول على أرباح بسيطة، بعدها تتوالي الخسائر، ما يدفع البعض إلى القيام بعدة أمور تدخل في نطاق الجرائم للحصول على الأموال التي خسروها عبر تلك المواقع الإلكترونية. 








اقرأ أيضا.. 



ads