الأربعاء 23 أكتوبر 2024 الموافق 20 ربيع الثاني 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«ألحقي قبل ما تدفعي غرامة».. الموعد النهائي لدفع فاتورة الخط الأرضي

الجمعة 11/أكتوبر/2024 - 08:37 م
فاتورة الخط الأرضي
فاتورة الخط الأرضي

يسعى كل فرد لتجنب دفع أي غرامات بسبب دفع فاتورة الخط الأرضي، ولذلك توضح «هير نيوز» في التقرير الآتي الموعد النهائي لدفع فاتورة الخط الأرضي لشهر سبتمبر الماضي عن استهلاك مكالمات التليفون. 




الموعد النهائي لدفع فاتورة الخط الأرضي 


 أعلنت الشركة المصرية للاتصالات عن الموعد النهائي لدفع فاتورة الخط الأرضي عن استهلاك شهر سبتمبر 2024 وذلك بدون دفع أي غرامة.

حيث حددت المصرية للاتصالات موعد تسديد فاتورة الخط الأرضي خلال يوم 15 سبتمبر الماضي، في حين تمنح الشركة مهلة سماح لجميع المستخدمين وذلك لمدة شهر ويتم ذلك بدون دفع أي غرامة حتى يوم 14 أكتوبر الجاري. 

وفيما يتعلق بنظام السداد الشهري، يختار المتعاقد أن يدفع فاتورة التليفون الأرضي بنظام شهري، بشرط أن يقوم بتفعيل خدمة المكالمات الدولية ونظام الباقات. 






اقرأ أيضا.. 






 غرامة عدم سداد فاتورة الخط الأرضي في الموعد المحدد


 وتقرر الشركة المصرية للاتصالات دفع غرامة تأخير السداد عن سداد فاتورة الخط الأرضي عن الشهر الماضي، حيث أنها تكون بحد أدنى قدرها 10 جنيهات، وتقدر الغرامة بنسبة تصل إلى 1.5% من مستحقات الاشتراك وذلك عن كل شهر وهذا بحد أقصى لمدة 11 شهرًا، بينما لا تتم إضافة الرسوم بعدها. 

بينما يمكن لجميع مستخدمي الخدمات من الخط المنزلى من الشركة دفع فاتورة الخط الأرضي بخطوات سهلة من المنزل من خلال رقم الهاتف، حيث يقدم الموقع الرسمي للشركة خدمة الدفع الإلكتروني لقيمة فاتورة التليفون لكافة عملاء الأرضي والإنترنت وذلك من خلال بوابته الإلكترونية (من هنا). 





اقرأ أيضا.. 



ads