الإثنين 07 أكتوبر 2024 الموافق 04 ربيع الثاني 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

الغموض والإثارة يسيطران على برومو «عنها» لـ أحمد مالك.. والجمهور يترقب

الإثنين 07/أكتوبر/2024 - 09:08 م
أحمد مالك
أحمد مالك

طرحت الشركة المنتجة لفيلم "عنها" بطولة النجم أحمد مالك، وندى الشاذلي، وفدوى عابد، التيزر الدعائي الأول للفيلم المقرر طرحه بدور العرض السينمائية 16 أكتوبر الجاري.

وسيطر عليه حالة من التشويق والإثارة والغموض، في مشاهد تحبس لها أنفاس حول ماكينة خياطة و شخص يحمل فتاة بطريقة تحوى للمشاهدين بوجود احداث مثيرة ستحدث.


وكان صناع فيلم أطلقوا خلال الأيام الماضية، الأغنية الدعائية للعمل بعنوان "إشمعنى يا نخ"، وهي من غناء ندى الشاذلي، وكلمات بديع خيري وألحان سيد درويش.




قصة فيلم أحمد مالك الجديد 


فيلم "عنها" من بطولة كل من أحمد مالك، ندى الشاذلي، فدوى عابد، وآخرين من نجوم الفن، وتأليف وإخراج إسلام العزازي.

وتدور أحداث الفيلم في حقبة الثلاثينيات حول سيدة عشرين تدعي "درية"، وتم إغتيال زوجها في ذلك الفترة، ومن ثم دخلت في حالة وحدة شديدة وانعزلت بنفسها داخل بيتها رافضة التعامل مع العالم الخارجي.





كشف الفنان أحمد مالك عن جوانب عديدة من حياته الشخصية والأسرية وذلك خلال لقاءه مع الإعلامي أنس بوخش في برنامج abtalks الذي يقدمه عبر قناته الخاصة.



سبب معاناة أحمد مالك من انعدام الثقة


وأشار أحمد مالك إلى أنه عانى في طفولته من انعدام الشعور بالثقة وذلك بسبب زيادة وزنه وهو ما كان يعرضه للتنمر وبالتالي انعدام الثقة.


كما تطرق أحمد مالك للحديث عن انفصال والديه وما نتج عن ذلك من أثار سلبية داخله حاول كثيرا التغلب عليها ولكنه مع الوقت بدأ أن يقتنع بأنهم بشر ومن الطبيعي أن يحدث بينهم انفصال وخلافات وفي الوقت الحالي علاقته بوالده جيدة ووالدته كل شيء في حياته.







تفاصيل دخول أحمد مالك عالم التمثيل


روى أحمد مالك تفاصيل دخوله عالم التمثيل لافتاً أن البداية كانت من خلال الإعلانات في عمر الثامنة مساءً وكان إعلان لصالح إحدى شركات المكرونة ووقتها أصيب بحالة من الغثيان لعدم قدرته على استغاثة طعمها، ولكنه كان يشعر بسعادة بالغة والأمان التام في موقع التصوير.



أحمد مالك يعلق على غيرته من أحمد داش في «رامز جاب من الآخر»



حل الفنان أحمد مالك وهدى المفتي في الأيام الماضية ضيوفاً على برنامج رامز جاب من الآخر الذي يعرض على فضائية أم بي سي مصر في حلقة مليئة بالإثارة والتشويق.






اقرأ أيضا.. 


مفيدة شيحة تفتح النار علي سلمى أبو ضيف بعد صور حملها



ads