الخميس 03 أكتوبر 2024 الموافق 30 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

إطلاق الإعلان التشويقي لفيلم «الفستان الأبيض» المنتظر في مهرجان الجونة

الخميس 03/أكتوبر/2024 - 09:16 م
هير نيوز

أطلقت شركتا "فيلم كلينك" و"ذا بلانيت ستوديوز"  الإعلان التشويقي لفيلم "الفستان الأبيض"، الذي من المقرر عرضه الأول في مهرجان الجونة السينمائي الدولي يوم 30 أكتوبر، ضمن المسابقة الرسمية للأفلام الروائية الطويلة.

الفيلم، يعد أحد أبرز الأعمال المنتظرة في المهرجان، يتناول رحلة شابة تبحث عن فستان زفاف بديل قبل يوم واحد من حفل زفافها.

تدور أحداث الفيلم حول "وردة"، التي تفقد فستان زفافها قبل يوم واحد من الحفل، مما يدفعها للدخول في رحلة مكثفة عبر شوارع القاهرة للبحث عن فستان آخر. هذه الرحلة لا تقتصر فقط على البحث عن الفستان، بل تأخذ "وردة" في رحلة أعمق لاكتشاف علاقتها بالمدينة التي تعيش فيها، وأيضًا لفهم أكبر لنفسها وطموحاتها.

وفي تعليق لها على مشاركتها في الفيلم، أوضحت الفنانة ياسمين رئيس أن القصة المميزة والنص الجيد هما الدافع الرئيس وراء مشاركتها في هذا العمل. وقالت: شخصية وردة تعبر عن فتاة مصرية بسيطة تحلم حلما طبيعيا؛ وهو ارتداء الفستان الأبيض في ليلة زفافها. بساطة الفكرة وصدق الشخصية هما ما دفعاني للمشاركة في الفيلم، كما قررت المشاركة في إنتاجه لما وجدته في القصة من جاذبية.

 وأشادت ياسمين رئيس بتجربتها مع المخرجة والكاتبة جيلان عوف، ووصفتها بأنها "تجربة ثرية وممتعة"، مشيرة إلى أن عوف تهتم بالتفاصيل بشكل ملحوظ، وهو ما سيراه الجمهور عند مشاهدة الفيلم. وأضافت أن اختيار الفيلم للمشاركة في المسابقة الرسمية لمهرجان الجونة يعكس جودته واستحقاقه المشاهدة.



 

فيلم "الفستان الأبيض"


يُعتبر "الفستان الأبيض" أول إنتاج مشترك بين شركتي "فيلم كلينك" التي يديرها المنتج محمد حفظي  و"ذا بلانيت ستوديوز" التي يرأسها المنتج المشارك طارق نصر، الفيلم من تأليف وإخراج جيلان عوف، ويشارك في بطولته نخبة من النجوم، من بينهم ياسمين رئيس، أسماء جلال، أحمد خالد صالح، سلوى محمد علي، لبنى ونس، أروى جودة، إنجي أبو السعود، وميمي جمال.
 
يُذكر أن العمل الفني يضم مجموعة من العناصر الفنية المميزة، مثل التصوير السينمائي بقيادة عمر أبو دومة، وتصميم الأزياء من ريم العدل، بالإضافة إلى الموسيقى التصويرية التي وضعها خالد حماد.

 

ads