الخميس 03 أكتوبر 2024 الموافق 30 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

ممرات سرية وحفلات ماجنة وراء جرائم شون ديدي.. ما القصة؟

الخميس 03/أكتوبر/2024 - 08:04 م
شون ديدي
شون ديدي

يواجه شون ديدي عشرات الاتهامات الجديدة بالاعتداء الجنسي في سلسلة من الدعاوى القضائية المقرر رفعها ضده، حيث أصبح مغني الراب شون ديدي متهم بعدد من قضايا الاعتداء والاغتصاب الجماعي، وفي التقرير الآتي تكشف «هير نيوز» تفاصيل الواقعة الكاملة لمغني الراب الشهير.






ملابسات جرائم شون ديدي 


في مؤتمر صحفي عقد يوم الثلاثاء، قال المحامي توني بوزبي المقيم في تكساس إنه يمثل 120 متهمًا باتهامات ضد قطب الترفيه ومغني الراب الأمريكي الشهير شون ديدي تعود إلى أكثر من 20 عامًا.

حيث قال بوزبي خلال المؤتمر الصحفي: "سنكشف عن باقي المتهمين الذين مكنوا هذا السلوك خلف الأبواب المغلقة. وسنتابع هذه المسألة بغض النظر عن هوية المتهمين".

كما أضاف المحامي عن الاتهامات "هناك العديد من الأشخاص الأقوياء ... العديد من الأسرار القذرة". وأوضح أن فريقه "جمع الصور ومقاطع الفيديو والنصوص".




اقرأ أيضا...





ماهية الاتهامات ضد شون ديدي
 


وكشف النائب العام في ولاية تكساس الأمريكية أن الاتهامات ستشمل: "الاعتداء الجنسي العنيف أو الاغتصاب، وتسهيل ممارسة الجنس بمادة خاضعة للرقابة، ونشر تسجيلات الفيديو عبر الإنترنت، والاعتداء الجنسي على القاصرين".

كما صرح النائب العام: "إنها قائمة طويلة بالفعل، ولكن بسبب طبيعة هذه القضية، سنتأكد، بالتأكيد، من أننا على حق قبل أن نفعل ذلك"، وتابع بوزبي: "ستصدمك هذه الأسماء"، لأن هناك أكثر من 3 آلاف فتاة تقدمن إلى مكتبه باتهامات ضد شون ديدي.

كما قال النائب العام الأمريكي إن 62% من الضحايا من أصل أفريقي، وأنهم ينتمون إلى أكثر من 25 ولاية أمريكية، وأضاف النائب أن 25 من الضحايا كانوا قاصرين وقت وقوع الحوادث المزعومة في منزل شون ديدي، عام 1991. 





اقرأ أيضا.. 


ads