الثلاثاء 01 أكتوبر 2024 الموافق 28 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

غادة عادل مع حمادة هلال مجددا في «المداح»

الثلاثاء 01/أكتوبر/2024 - 07:59 م
هير نيوز

أعلنت الفنانة المصرية غادة عادل، انضمامها رسميًّا إلى أسرة الموسم الخامس من مسلسل "المداح"، الذي يقوم ببطولته الفنان حمادة هلال الذي سينطلق تصويره خلال أيام، تمهيدًا لعرضه خلال الموسم الدرامي الرمضاني المقبل، الذي سيبدأ مطلع شهر مارس 2025.

أكدت غادة في تصريحات صحفية أنها انضمت رسميًّا إلى فريق مسلسل "المداح 5"، مشيرة إلى أن دورها سيشكل مفاجأة للجمهور، معربةً عن أملها في أن ينال استحسان متابعي المسلسل.



ويأتي الجزء الجديد من المسلسل استكمالًا للنجاح الذي حققه الجزء الرابع، والذي شهد مشاركة عدد من الأسماء البارزة، مثل: فتحي عبد الوهاب، وهبة مجدي، ودنيا عبد العزيز، إلى جانب بطل المسلسل الفنان حمادة هلال، والمخرج أحمد سمير فرج.
 
كان الثنائي غادة وحمادة، قد سبق وقدما معًا في العام 2005، الفيلم الشبابي الكوميدي "عيال حبيبة"، إلى جانب الراحل حسن حسني، ورامز جلال، ومحمد لطفي، وحقق آنذاك نجاحًا جماهيريًّا كبيرًا، ولكنهما لم يعملا معًا منذ ذلك الوقت، سواءً أعلى صعيد السينما أم الدراما، إلا بعد عشرين عامًا، عبر مسلسل "المداح".

انضم الفنان خالد الصاوي إلى فريق عمل مسلسل "المداح 5"، إذ وقع عليه لتأدية شخصية "الشيطان" في أحداث الجزء الجديد من المسلسل، وهي الشخصية ذاتها التي جسدها الفنان فتحي عبد الوهاب، في الجزء الرابع من المسلسل، وسيظهر فتحي بوصفه ضيف شرف على الأحداث في الموسم الجديد.

ads