الثلاثاء 01 أكتوبر 2024 الموافق 28 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

نجوى فؤاد تكشف تفاصيل مثيرة حول علاقتها ب هنري كيسنجر

الثلاثاء 01/أكتوبر/2024 - 11:53 ص
نجوى فؤاد
نجوى فؤاد


روت الفنانة نجوى فؤاد خلال تصريحات تليفزيونية لها قصة حب وزير الخارجية الأمريكي لها من أول نظرة.

 



نجوى فؤاد وهنري كيسنجر

 

وقالت نجوى فؤاد أن هنري وقع في غرامها منذ اللحظة الأولى  وتقدم لطلب الزواج منها ٤ مرات دون جدوى منها.

 

كما كشفت نجوى فؤاد على أمرهنري قام بحجز صالة كاملة في أحد الفنادق التي كانت تعمل فيها راقصة وأعجب بها منذ اللحظة الأولى وعاد مرة أخرى للمكان لرؤيتها ولكنها رفضت لأنها كانت متزوجة.

 

نجوى فؤاد: كنت بموت

 

وخلال الفترة الماضية صرحت نجوى فؤاد أنها تعرضت لتعب شديد ، مشيرة أنها شعرت بارتفاع  ضغط الدم ولكن الموضوع لم يكن بسيط ففي ذات الوقت شعرت بالموت.

 

وأضافت نجوى فؤاد: كنت رايحة في الباي باي، لكن الحمد لله رب العالمين، مكنتش قادرة أتكلم وواخدة أكسجين ونقل دم، وأشكر ربنا على كل شيء، وشكرًا لكل اللي سألوا عليا.

 

نجوى فؤاد تهاجم نقابة المهن التمثيلية

 

وظهرت نجوى فؤاد وهي ترقد على سرير المرض وتروي معاناتها من الانزلاق الغضروفي الذي جعلها تعيش أصعب فترات حياتها مؤخراً إضافة إلى ضيق المعيشة وعدم حصولها على معاش كباقي فئات المجتمع.

 

وتابعت نجوى فؤاد: بقالي فترة بتعذب من المرض ومحدش سأل عليا، والحياة صعبة والواحدة ضيعت عمرها على الفن، حتى المعاش مبناخدوش ولما سألت النقيب بتاعنا عن المعاش قالي اعتقد 600 جنية ولقاء رد أرده عليه وكل حاجة بقت غالية جداً.

 

وأضافت نجوى فؤاد: معظم النجوم الكبار ماتو وهما لا يمتلكوا أي شيء رغم أنهم ضحوا كتير عشان الفن منهم رشدي أباظة وفريد شوقي ومديحة كامل وغيرهم، والوحيدة فينا اللي كان عندها مخ سليم كانت هند رستم لأنها قفلت على نفسها واتجوزت وعملت أسرة وقبل ما تموت طلبتني وملحقتش أروحلها.

 


 اقرأ أيضا.. 


 


ads