الإثنين 30 سبتمبر 2024 الموافق 27 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

رضوى الشربيني تطفئ شمعة جديدة من عمرها وتصدم الجمهور بسنها الحقيقي

الإثنين 30/سبتمبر/2024 - 07:37 م
رضوى الشربيني
رضوى الشربيني


 

احتفلت الإعلامية المصرية رضوى الشربيني بعيد ميلادها في الساعات الماضية وشاركت مجموعة صور من هذا الاحتفال عبر حسابها على موقع تداول الصور والفيديوهات إنستجرام.   







رضوى الشربيني تحتفل بعيد ميلادها وتكشف عن عمرها



وطلت رضوى الشربيني بإطلالة بفستان يجمع بين الأبيض والأسود، واعتمدت على تسريحة شعر منسدلة مع مكياج بدرجات النيود الساحرة.


وظهرت رضوى الشربيني ممسكة بقالب من الحلوى الذي يحتوي على صورتها وميكروفون يشير إلى عملها الإعلامي.

 

 كما كشفت رضوى الشربيني عن عمرها الحقيقي على قالب الكيك حيث بلغت من العمر 43 عامًا وهو ما أدهش الجمهور خاصةً أنها تبدو أصغر من ذلك بكثير.


 




رضوى الشربيني تنهي تعاقدها مع سي بي سي سفرة



وخلال الأيام الماضية فاجأت الإعلامية رضوى الشربيني جمهورها بإنهاء تعاقدها مع سي بي سفرة وكتبت منشور وجهت من خلاله رسالة شكر للشركة المتحدة للإعلام ولجمهورها الذي كان سبباً رئيسياً في صعودها السريع سلم النجاح والتألق وحجز مكان مميز بين نجوم الإعلاميين في العالم العربي.

 

وقالت رضوى الشربيني: أعبر عن شكري العميق لاستجابة قناة سي بي سي سفرة لطلبي بإنهاء تعاقدي معهم”.


وتابعت: “وأتوجه بجزيل الشكر للشركة المتحدة للإعلام، وللقائمين عليها على المهارات والخبرات التي اكتسبتها خلال فترة عملي معهم، وأتمنى للشركة وقناة سي بي سي سفرة ولجميع العاملين فيها دوام النجاح والتوفيق”.

 

وأضافت رضوى الشربيني: “كما أود أن أعرب عن امتناني الكبير لجمهوري ومتابعي برنامج ”هي وبس" على دعمم وحبهم ومساندتهم لي، وإلى لقاء قريب بإذن الله".


 


ads