الثلاثاء 01 أكتوبر 2024 الموافق 28 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

مدير مدرسة يرتدي الزي المدرسي لطلابه ويثير إعجاب السوشيال.. ونشطاء: تصرف شجاع

الخميس 26/سبتمبر/2024 - 06:36 م
مدير مدرسة بالجيزة
مدير مدرسة بالجيزة

تداول رواد منصات التواصل الاجتماعي لقطات وصور لشخص مدير مدرسة يرتدي نفس الزي المدرسي كطلاب المدرسة التي يديرها في محافظة الجيزة، ما جعله ينال إشادة واسعة من قبل رواد منصات التواصل الاجتماعي وهو ما نستعرضه في التقرير الآتي. 




لقطات مدير المدرسة تخطف الأنظار عبر السوشيال

 

وقد أثارت صور ولقطات لشخص وهو مدير مدرسة في محافظة الجيزة كان يرتدي الزي المدرسي المشابه لزي طلابه في نفس المدرسة التي يديرها، الجدل عبر منصات التواصل الاجتماعي. 

وسرعان ما انتشرت تلك الصور لمدير المدرسة ويدعى عادل عبد الرحمن، مدير مدرسة الشهيد مقدم طيار محمد جمال عبد العزيز الإبتدائية بإدارة العمرانية في منطقة الهرم بمحافظة الجيزة، وأثارت الإعجاب من تصرف المدير، الذي ارتدى الزي المدرسي المشابه لطلابه. 

حيث كتبت شريهان ممدوح: "بصراحة مدير المدرسة عادل عبد الرحمن شخصية محترمة جدا ومعاملته للطلاب وأولياء الأمور نموذج يحتذى به على مستوى وزارة التربية والتعليم، وهو بيعمل كل مجهود عشان يدعم الطلاب ويشجعهم". 





اقرأ أيضا.. 






بداية العام الدراسي الجديد 2024-2025


ووجه الدكتور محمد عبد اللطيف وزير التربية والتعليم والتعليم الفني عدة نصائح إلى الطلاب والمعلمين والمعلمات قبل بداية العام الدراسي الجديد 2024-2025. 

بينما تركزت نصائح وزير التربية والتعليم على ضرورة حضور الطالب إلى المدارس بصفة مستمرة ودائمة، وذلك حتى يكون لدى المعلم الوقت الكافي للانتهاء من المقرر الدراسي في المدة الزمنية المحددة له، ولتحقيق أقصى استفادة ممكنة. 







اقرأ أيضا.. 



ads