الجمعة 27 سبتمبر 2024 الموافق 24 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

منى زكي وأسيل عمران يتألقان في حدث لوريال باريس بأسبوع الموضة بباريس (صور)

الخميس 26/سبتمبر/2024 - 06:11 م
أسبوع الموضة في باريس
أسبوع الموضة في باريس 2024

كانت الممثلة والمذيعة السعودية أسيل عمران والممثلة المصرية منى زكي من بين المشاهير الذين ساروا في النسخة السابعة من حدث لوريال باريس "Le Défilé Walk Your Worth" خلال أسبوع الموضة في باريس يوم الاثنين. وفي السطور التالية تستعرض «هير نيوز» إطلالات منى زكي والمذيعة أسيل عمران. 






إطلالة أسيل عمران والنجمة منى زكي
 


وقد ارتدت أسيل عمران فستانًا مخمليًا أسود ضيقًا بتفاصيل بيضاء متباينة عند الصدر. وفي الوقت نفسه، ارتدت منى زكي ثوبًا ذهبيًا لامعًا مع ترتر كبير يخلق سطحًا عاكسًا. وكان الفستان ذو صورة ظلية ملائمة وفتحة رقبة على شكل حرف V، وذلك خلال النسخة السابعة من حدث لوريال باريس "Le Défilé Walk Your Worth" خلال أسبوع الموضة في باريس. 

بينما انضمت أسيل عمران والفنانة منى زكي، اللتان تعملان كسفراء للعلامة التجارية لوريال باريس الفرنسية، إلى نجمات أخريات من الدرجة الأولى في عالم الأزياء والموضة بما في ذلك كيندال جينر وكارا ديليفين وجين فوندا وإيفا لونجوريا.





اقرأ أيضا..




منى زكي وبينار دينيز في أسبوع الموضة في باريس
 


وباعتبارها ممثلة للعلامة التجارية الفرنسية لوريال باريس، أبهرت بينار دينيز الحضور بفستان أبيض من الساتان. وقد أسرت مشيتها الرشيقة وسلوكها الهادئ الحضور، في حين لفتت لفتة إمساكها ببطنها الانتباه، مما أكد أنها حامل في الشهر الثاني تقريبًا في أسبوع الموضة في باريس. 

بينما كان هدف حدث "Walk Your Worth" هو الترويج لتمكين المرأة وضم عارضات أزياء متنوعات، بما في ذلك أولئك اللاتي لديهن أطراف اصطناعية، ومن جنسيات مختلفة مثل الفنانة منى زكي، مما يدل على روح العرض الشاملة







اقرأ أيضا.. 


ads