الأحد 06 أكتوبر 2024 الموافق 03 ربيع الثاني 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

مسلسل برغم القانون الحلقة 10 | إيمان العاصي تحاول الانتحار بعد معرفة حقيقة زوجها

الخميس 26/سبتمبر/2024 - 02:13 م
مسلسل برغم القانون
مسلسل برغم القانون


كشفت الحلقة العاشرة من مسلسل برغم القانون بطولة الفنانة إيمان العاصي الكثير من الأحداث المشوقة والمثيرة بعد اكتشاف ليلى حقيقة زوجها بعدما اعترف لها محمود عن خبايا ماضيه.

 



أحداث الحلقة 10 من مسلسل برغم القانون

 

بدأت أحداث الحلقة  بكشف محمود لليلى كل ما يعرفه عن زوجها أكرم بداية من هروبه من السجن بعد تسببه في عاهة مستديمه لشقيق زوجته وانتظاره حتى سقط الحكم وعاد لعائلته، كما أنه متزوج من امرأة أخرى وأنجب منها 3 أطفال.

 

 

ورجعت ليلى إلى منزلها لكي تتخلص من نفسها ووجهت مسدساً على رأسها ثم شاهدتها ابنتها في تلك الوضعية لتصرخ بأعلى صوتها ويأتي زوج شقيقة ليلى ويأخذ السلاح منها ولكن تنطلق رصاصة في الهواء في ذات الوقت الذي تسقط فيه ابنتها على الأرض، بينما هي تشك بأن الرصاصة جاءت فيها لتجري عليها وتطمئن بأنها بخير وأن سقوطها جاء من هول الموقف.

 

يواصل أكرم الكذب على بريهان ويخبرها بأنه سافر إلى بورسعيد ليحضر لها سيارة جديدة  ولكن الحقيقة أنه سافر ليطمئن على والد ليلى فقط .

 


اقرأ أيضا.. 



 

أحداث الحلقة التاسعة من مسلسل برغم القانون

 

دارت أحداث الحلقة التاسعة من مسلسل برغم القانون في إطار من الإثارة والتشويق فالبداية كانت مع حريق محل محمود على يد أكرم بسبب إخلاءه بالاتفاق الذي عقده معه ويتصل به مأموم ويخبره أنه الفاعل.

 

 

تحاول سوسن التقرب من محمود وتأتي ليلى وتوبخهما على ما فعلانه معها، بينما يخبر وليد شقيقته ببرهان أن أكرم أتى إلى بورسعيد فتقرر السفر إليها وتلتقي بمحمود الذي ينكر في البداية لقائه ولكنه يعترف في النهاية.

 


ads