الأربعاء 25 سبتمبر 2024 الموافق 22 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بينار دينيز تعلن عن حملها بطريقة أنيقة (صور)

الأربعاء 25/سبتمبر/2024 - 08:44 م
بينار دينيز
بينار دينيز

تألقت الممثلة التركية الشهيرة بينار دينيز في أسبوع الموضة في باريس، حيث سارت إلى جانب أيقونات عالميات في مجال الموضة مثل كيندال جينر والممثلة جين فوندا وإيفا لونجوريا.






بينار دينيز تكشف عن حملها بشكل لطيف
 


وباعتبارها ممثلة لعلامة تجارية فرنسية تدعمها، أبهرت بينار دينيز الحضور بفستان أبيض من الساتان. وقد أسرت مشيتها الرشيقة وسلوكها الهادئ الحضور، في حين لفتت لفتة إمساكها ببطنها الانتباه، مما أكد أنها حامل في الشهر الثاني تقريبًا.

كما أعربت بينار دينيز عن فخرها بالمشاركة في حدث أسبوع الموضة بباريس قائلة: "كانت ليلة لا تُنسى، حيث شاركت المسرح مع نساء ملهمات وشعرت حقًا بقوة الأنوثة".

بينما كان هدف حدث "Walk Your Worth" هو الترويج لتمكين المرأة وضم عارضات أزياء متنوعات، بما في ذلك أولئك اللاتي لديهن أطراف اصطناعية، مما يدل على روح العرض الشاملة. 





اقرأ أيضا.. 









زواج بينار دينيز 


قبل أيام قليلة من المشاركة في أسبوع الموضة في باريس، تزوجت بينار دينيز من الممثل كان يلدريم في حفل خاص في روما. وعلى الرغم من الشائعات الأخيرة حول الزفاف والحمل، فقد خصصت وقتًا لتمثيل علامتها التجارية وبلدها في أسبوع الموضة في باريس. وفي تعليقها على التجربة، شاركت بينار على حسابها على منصة التواصل الاجتماعي الشهيرة "إنستجرام"، "كانت ليلة لا تُنسى، حيث شاركت المسرح مع أسماء مشهورة عالميًا وشعرت بقوة الأنوثة بشدة. 








اقرأ أيضا..



ads