الأربعاء 25 سبتمبر 2024 الموافق 22 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

جينيفر لوبيز تتصدر عناوين الأخبار بحقيبة باهظة الثمن.. لن تصدقي سعرها

الأربعاء 25/سبتمبر/2024 - 09:09 م
حقيبة جينيفر لوبيز
حقيبة جينيفر لوبيز

تعد أسرار أناقة جينيفر لوبيز أنها تحب مجموعتها من حقائب هيرميس بيركين النادرة للغاية. وغالبًا ما تظهر النجمة في صور الباباراتزي وهي تحمل حقيبة بيركين المرغوبة. لكن جينيفر لوبيز لا تميز، فهي من عشاق الحقائب الفاخرة بشكل عام، وقد أثبتت هذه النقطة ببراعة في آخر ظهور لها، حيث أثارت الجدل بحقيبة باهظة الثمن، فكم يبلغ سعر تلك الحقيبة؟ 






ثمن حقيبة جينيفر لوبيز الباهظة 


أثناء تجولها في لوس أنجلوس يوم الثلاثاء، سلطت جينيفر لوبيز الضوء على حقيبة Andiamo من دار أزياء بوتيجا فينيتا، والتي يبلغ سعرها 8000 دولار، حيث كانت الحقيبة الكبيرة المصنوعة من الجلد السويدي المنسوج المميز للعلامة التجارية طريقة فاخرة لإكمال بقية ملابسها البسيطة.

كما قدمت جينيفر لوبيز إطلالة أنيقة ومميزة، حيث ارتدت حذاء Andiamo مع سترة رمادية قصيرة للغاية، والتي ارتدتها بدون أكتاف، وبنطلون جينز واسع الساق.

 وأكملت إطلالتها بحذاء بكعب عالٍ برباط، ونظارات شمسية ذهبية متدرجة أيضًا من بوتيجا فينيتا، ومجموعة من المجوهرات الذهبية، بما في ذلك أقراط ضخمة من Jennifer Fisher وقلادة على شكل صليب متدلية من Lana.






اقرأ أيضا.. 






حقائب جينيفر لوبيز المثيرة للجدل
 


في الآونة الأخيرة، استبدلت نجمة هوليوود جينيفر لوبيز حقائب بيركين المفضلة لديها بخيارات أخرى من حقائب اليد الفاخرة. فعلى سبيل المثال، في وقت سابق من هذا الشهر، زارت صديقة وهي تحمل حقيبة كروس بودي من جلد الغزال باللون البني، ونسقت الحقيبة مع فستان ماكسي فضفاض باللون الأبيض، ونعال من الجلد البني من رالف لورين، ومجموعة كبيرة من الإكسسوارات الذهبية عبارة عن سلسلة لامعة إلى مجموعة من الأساور الفخمة.







اقرأ أيضا.. 


ads