الأربعاء 25 سبتمبر 2024 الموافق 22 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بيلا حديد تثير الجدل بإطلالة رجالية في أسبوع الموضة بباريس (صور)

الأربعاء 25/سبتمبر/2024 - 06:00 م
بيلا حديد
بيلا حديد

عادت عارضة الأزياء الأمريكية الهولندية الفلسطينية بيلا حديد إلى منصة العرض في عرض أزياء سان لوران في أسبوع الموضة في باريس بعد انقطاع دام عامين عن منصة عروض الأزياء مساء يوم الثلاثاء.







بيلا حديد تعود لأول بعد عامين إلى عروض الموضة 


ظهرت عارضة الأزياء بيلا حديد، التي كانت صريحة بشأن معركتها مع مرض لايم وأطلقت مؤخرًا علامة تجارية للعطور، على منصة عرض سان لوران في أسبوع الموضة في باريس، مرتدية بدلة رجالية من تصميم رئيس قسم الإبداع بالدار أنتوني فاكاريلو. 

فيما عرض فاكاريلو تشكيلة من البدلات الرجالية الواسعة لمجموعة ربيع وصيف 2025 للعلامة التجارية الباريسية، بأكتاف بارزة وربطات عنق متطابقة، حسبما ذكرت وكالة رويترز، في أسبوع الموضة في باريس. 




اقرأ أيضا.. 









بيلا حديد نجمة أسبوع الموضة في باريس 


وقد شقت العارضات منهن، بيلا حديد، طريقهن بثبات حول منصة عرض سان لوران في الهواء الطلق، وكن يرتدين نظارات سميكة أو نظارات شمسية. 

كما أضافت السترات الواقية من الرصاص ثقلاً إلى التصاميم، في حين أضفت المجوهرات الضخمة والأحذية ذات الكعب العالي لمسة إضافية من التألق على الإطلالات، والتي تم تصميمها على غرار الأسلوب الشخصي لمؤسس الدار، إيف سان لوران.

وفي منتصف العرض بأسبوع الموضة في باريس، تحول فاكاريلو إلى أنماط أكثر أنوثة وبوهيمية، حيث قدم تنانير بزخارف بيزلي وسترات مطرزة لامعة مغطاة بالزهور ومقرونة بتنانير قصيرة وكانت أبرز الإطلالات إطلالة بيلا حديد. 







اقرأ أيضا.. 


ads