الأربعاء 25 سبتمبر 2024 الموافق 22 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«ومن الحب ما قتل».. عمة البلوجر «كوبرا أيكوت» تفجر مفاجأة عن وفاتها المفاجئة

الأربعاء 25/سبتمبر/2024 - 04:50 م
البلوجر التركية كوبرا
البلوجر التركية كوبرا أيكوت

أصبحت وفاة التيك توكر التركية كوبرا أيكوت أحد أشهر المؤثرين في تركيا والعالم لغز محير، حيث قررت الفناة إنهاء حياتها بنفسها بشكل مفاجيء وتترك وراءها رسالة غامضة كشفت عنها عمة التيك توكر التركية كوبرا أيكوت، وفي التقرير الآتي تستعرض «هير نيوز» تفاصيل وفاة التيك توكر التركية. 








وفاة التركية كوبرا أيكوت 


وقد أنهت التيك توكر التركية كوبرا أيكوت حياتها بعد يأسها من أن تعثر على عريس مناسب لها لتقرر قبل وفاتها في أيامها الأخيرة أن تتزوج من نفسها، ولكن أقبلت على إنهاء حياتها بقفزها من الطابق الخامس من المنزل الذي تعيش فيه.

بينما خرجت عمة التيك توكر التركية كوبرا أيكوت بتصريحات مفاجئة عن الفتاة الأشهر في تاريخ الفيديوهات التركية، لتوضح أن الفتاة كانت "مقبلة في الحياة ومفعمة بالضحك والسعادة، وكانت في علاقة غرامية ولكنها انفصلت عن حبيبها ما أدى إلى دخولها إلى دائرة الاكتئاب النفسي". 





اقرأ أيضا.. 






من هي التيك توكر كوبرا أيكوت؟ 


وقد كانت التيك توكر التركية كوبرا أيكوت واحدة من الفتيات المعروفات على تطبيق الفيديوهات الشهيرة تيك توك، وهي معروفة باسم "كوبراسال" عبر شبكة الإنترنت. 

كما تحرص كوبرا أيكوت على تقديم محتوى متنوع يجذب الفتيات عبر تطبيق "تيك توك"، ومن المعروف عنها أنها دائمة الضحك والسعادة وتقبل على الحياة. 

بينما ولدت التركية كوبرا أيكوت في إسطنبول لكنها عاشت في مدينة أنطاليا، وكانت تبلغ من العمر 26 عامًا. 




اقرأ أيضا.. 



ads