الأربعاء 25 سبتمبر 2024 الموافق 22 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

المحكمة تحضر مفاجأة في قضية إسلام البحيري بعد الإفراج عنه بكفالة

الأربعاء 25/سبتمبر/2024 - 04:15 م
إسلام البحيري
إسلام البحيري

أجلت محكمة مدينة نصر اليوم الأربعاء الموافق 25 سبتمبر 2024 جلسة تقديم طلب معارضة مقدم من قبل الباحث الديني إسلام البحيري وذلك ضد الأحكام الصادرة ضده في قضية الشيكات بدون رصيد إلى جلسة 16 أكتوبر المقبل 2024. 




جلسات معارضة إسلام البحيري
 


وقد قدم الباحث الإسلامي إسلام البحيري عدة طلبات معارضة في الأحكام الصادرة ضده في عدة قضايا متعلقة بالنصب والاحتيال على عدد من المواطنين وإصدار شيكات بدون رصيد، حيث أفرجت النيابة العامة عن الباحث بكفالة قدرها 20 ألف جنيه، أمس الثلاثاء الموافق 24 سبتمبر الجاري 2024. 

بينما ألقت الأجهزة الأمنية القبض على الباحث الديني ومقدم البرامج التلفزيونية إسلام البحيري لقضاء العقوبة الصادرة بحقه في قضية إصدار شيكات بدون رصيد حتى قدم محامي المتهم المعارضة على الحكم الصادر بضده والذي يقر بحبسه 3 سنوات.

بينما تم ترحيل الباحث الديني إسلام البحيري إلى أحد مراكز التأهيل والإصلاح لقضاء عقوبته الصادرة بحقه في قضية إصدار شيكات بدون رصيد، وذلك في فجر اليوم الأحد، الموافق 22 سبتمبر 2024، وفقًا لما أعلنه مصدر مقرب من مقدم البرامج التلفزيونية، ولكن تم الإفراج عنه بعد ذلك. 





اقرأ أيضا.. 






قضية إسلام البحيري
 


وقد بدأت واقعة إسلام البحيري وذلك بعد محاولته النصب على سيدة أعمال تستثمر أموالها في العديد من البلدان العربية، حيث تقدمت ببلاغ ضد الباحث الديني في مديرية أمن الجيزة. وفي بلاغ سيدة الأعمال أوضحت السيدة أن الباحث حاول إقناعها بأنه سيستطيع استثمار الأموال لها، لتحول له بعد ذلك مبلغ مالي منذ عامين، لكنه لم يستثمر تلك الأموال ولم يرد المبلغ لها سواء على حسابها البنكي بعد استثمارها في البورصة المصرية. 







اقرأ أيضا...




ads