الثلاثاء 24 سبتمبر 2024 الموافق 21 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

القبض على صاحب سنتر تعليمي لتحرشه بطالبة في مدينة نصر

الثلاثاء 24/سبتمبر/2024 - 08:52 م
صاحب مركز تعليمي
صاحب مركز تعليمي يتحرش بفتاة

ألقت شرطة مدينة نصر القبض على مركز تعليمي شهير في المدينة بتهمة التحرش بفتاة وبدأت الواقعة ببلاغ مقدم من أسرة فتاة كانت تتردد على مركز تعليمي في مدينة نصر، حيث تحرش بها صاحب هذا المركز التعليمي، وفي التقرير الآتي تكشف «هير نيوز» تفاصيل الواقعة. 






التحرش بفتاة في مدينة نصر


وكان قسم شرطة مدينة نصر قد تلقى بلاغ من أسرة فتاة تتردد على أحد المراكز التعليمية في المنطقة بمحافظة القاهرة، وتعرضت في المركز إلى محاولة التحرش بها عدة مرات من قبل صاحب هذا المركز. 

بينما بدأت الواقعة حين كانت الفتاة تتردد على المركز التعليمي وكانت تري صاحب المركز وهو بأوضاع مخلة أمامها، فتارة تشاهده وهو يخلع "ملابسه" أمامها، ومرة أخرى يفعل يكرر نفس الفعل حين دخولها للمركز. 

وبمواجهة صاحب المركز التعليمي الذي تحرش بطالبة فيه، اعترف بالواقعة كاملة أمام جهات التحقيق، ولكنه أوضح أنه كان يأتي بتلك الأفعال "دون قصد منه"، وتبين من التحقيقات أيضًا أن المركز "غير مرخص" ولا يتبع وزارة التربية والتعليم. 






اقرأ أيضا...





عقوبة التحرش في مصر 

يعاقب القانون المصري على جريمة التحرش الجنسي بعقوبات قاسية تتناسب مع خطورة الجريمة، حيث يمكن تغريم الجاني أو سجنه أو كليهما إذا ثبتت الجريمة. 

حيث يمكن أن يواجه الجاني عقوبة بالسجن لمدة لا تقل عن ستة أشهر وأربع سنوات كحد أقصى، أو غرامة تتراوح من 3000 جنيه إلى 100000 جنيه. وتعتمد هذه العقوبات على درجة خطورة الجريمة وظروفها.





اقرأ أيضا.. 


ads