الثلاثاء 24 سبتمبر 2024 الموافق 21 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

رحلة أزمات منة شلبي «من شائعات العريس الأصغر سنًا إلى حيازة المخدرات»

الإثنين 23/سبتمبر/2024 - 11:01 م
منة شلبي
منة شلبي

مر على الممثلة منة شلبي عدد من الأزمات على مستوى حياتها الشخصية ورحلتها الفنية، حيث تميزت منة شلبي بحضور طاغي في السينما والتلفزيون بعدد من الأدوار الجريئة، لتبتعد فترة ليست بالقليلة عقب القبض عليها لحيازتها المخدرات في مطار القاهرة، وكانت آخر أزمات منة شلبي هجوم منصات التواصل الاجتماعي عليها بسبب شائعة عن خطبتها من رجل أصغر منها في السن. 





حقيقة زواج منة شلبي 


وقد هاجم رواد منصات التواصل الاجتماعي من هنا شلبي عقب انتشار مجموعة من الصور ومقاطع الفيديو التي يزعم النشطاء أنها من حفل خطبة الممثلة، الذي اقتصر على الأهل والأصدقاء من الوسط الفني. 

حيث من المعروف عن منة شلبي أنها تفضل أن تعيش حياتها خارج دائرة الضوء وبعيدًا عن وسائل الإعلام، ولم تكشف عن تحضيراتها لحفل خطبتها، ليتفاجئ الجمهور بصور من الحفل بدأوا يتكهنون أنه من حفل زفافها أو خطبتها، وبالبحث توصل محبي شلبي أنها الرجل الذي ظهر مع الممثلة هو رجل الأعمال كريم محمد. 






هجوم على منة شلبي بسبب زواجها المزعوم
 



بينما تعرضت منة شلبي إلى هجوم واسع من قبل رواد منصات التواصل الاجتماعي بسبب فارق العمر بينها وبين الرجل الذي ظهرت معه مؤخرًا، فهي الأكبر سنًا عن رجل الأعمال كريم محمد، وعلى جانب آخر تمنى محبي الممثلة التمنيات السعيدة ودوام الصحة والهدوء على حياتها الجديدة. 














اقرأ أيضا.. 



ads