الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق 19 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

المحكمة تؤيد حبس إسلام البحيري 3 سنوات في قضية شيكات بدون رصيد

الأحد 22/سبتمبر/2024 - 06:09 م
إسلام البحيري
إسلام البحيري

حكمت محكمة جنح استئناف مصر القديمة اليوم الأحد، الموافق 22 سبتمبر 2024 في قضية إسلام البحيري بحبسه 3 سنوات وكفالة 20 ألف جنيه، وذلك في قضية الباحث الديني المتعلقة بواقعة الشيكات دون رصيد. 






القبض على إسلام البحيري 


وقد ألقت الأجهزة الأمنية القبض على الباحث الديني ومقدم البرامج التلفزيونية إسلام البحيري لقضاء العقوبة الصادرة بحقه في قضية إصدار شيكات بدون رصيد حتى يقوم محامي المتهم بالمعارضة على الحكم الصادر بضده والذي يقر بحبسه 3 سنوات ودفع كفالة قدرها 20 ألف جنيه. 

بينما تم ترحيل الباحث الديني إسلام البحيري إلى أحد مراكز التأهيل والإصلاح لقضاء عقوبته الصادرة بحقه في قضية إصدار شيكات بدون رصيد، وذلك في فجر اليوم الأحد، الموافق 22 سبتمبر 2024، وفقًا لما أعلنه مصدر مقرب من مقدم البرامج التلفزيونية.






اقرأ أيضا.. 

مناظرة عبدالله رشدي وإسلام بحيري تكتسح X ويوسف زيدان يهدد بالانسحاب



قضية إسلام البحيري
 


وقد بدأت واقعة إسلام البحيري وذلك بعد محاولته النصب على سيدة أعمال تستثمرها أموالها في العديد من البلدان العربية، حيث تقدمت ببلاغ ضد الباحث الديني في مديرية أمن الجيزة. 

وفي بلاغ سيدة الأعمال أوضحت السيدة أن الباحث إسلام البحيري قد حاول إقناعها بأنه سيستطيع استثمار الأموال لها، لتحول له بعد ذلك مبلغ مالي منذ عامين، لكنه لم يستثمر تلك الأموال ولم يرد المبلغ لها سواء على حسابها البنكي بعد الاستثمار في البورصة المصرية. 






اقرأ أيضا.. 


ads