السبت 21 سبتمبر 2024 الموافق 18 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

حمادة هلال يكشف مفاجأة عن ارتباط مي عزالدين بـ«المداح» ..معرفش هتزعل مني ولا لأ

السبت 21/سبتمبر/2024 - 05:07 م
هير نيوز

نفى الفنان حمادة هلال الأخبار المتداولة عن انضمام الفنانة مي عزالدين للجزء الخامس من مسلسل المداح في السباق الرمضاني لعام 2025.


وأكد حمادة خلال لقاءه مع إحدى المنصات أنه يتمنى انضمامها للمسلسل خصوصا أنها من جمهوره كما صرحت له


وكشف هلال لأول مرة خلال اللقاء أنه استعار بعض الأوراد من مي عز الدين ليستخدمها في أحداث المسلسل قائلا "مي دي أختي ونجمة كبيرة وهي فاجئني إنها من جمهور المداح  ومعرفش هتزعل مني ولا لأ بس انا خدت أوراد منها استخدمتها في المداح".



أخر  أعمال حمادة هلال

 

 

شارك الفنان حمادة هلال خلال الموسم الرمضاني 2024 بمسلسل المداح 4 الذي يعد استكمالاً لسلسة نجاحات الأجزاء السابقة من المسلسل الذي حظي على شعبية واسعة على مدار 3 أجزاء.

 

 

أحداث وأبطال مسلسل المداح

 

تدور أحداث المسلسل في إطار الغموض والإثارة حول قصة صابر المداح، الطفل الذي تبناه ورباه إمام الجامع الصوفي، يكبر ليصبح رجل متدين ومحبوب، يتمكن منه الشيطان بسبب من تعلق قلبه بحبها، فيقتل أقرب الناس إليها، وتنقلب حياته رأساً على عقب وتتصاعد الأحداث لتكشف لنا مواقف ومفاجآت غير متوقعة.

يذكر أن آخر أجزاء مسلسل المداح هو الجزء الرابع "أسطورة العودة" بطولة حمادة هلال، فتحي عبدالوهاب، هبة مجدي، دنيا عبد العزيز، خالد سرحان، محمد عز، حنان سليمان، تامر شلتوت، صبحي خليل، سهر الصايغ، مي سليم، دياب، حمزة العيلي، إخراج أحمد سمير فرج.

ads